بدون مبيدات.. طريقة التخلص من بق الفراش نهائيا

بدون مبيدات.. طريقة التخلص من بق الفراش نهائيا
(اخر تعديل 2023-09-11 05:31:09 )

القضاء على بق الفراش، من الممكن أن تتخلصي من وجود أكثر أنواع الحشرات المنزلية المزعجة وهي حشرة البق وذلك من خلال الاعتماد على وسائل طبيعية وكلها يمكن أن تتخلصي من خلالها من وجود تلك الحشرة الطفيلية ومن الممكن أن تبدئي في مكافحة تلك الحشرة بسرعة فهي من الحشرات شديدة الإزعاج سريعة الحركة ومن خلال استخدام مكونات طبيعية وعطرية من منزلك تطرد البق وتساعد في منع انتشاره وظهوره وبالأخص على المفارش والملايات.

طريقة التخلص من بق الفراش

أفضل الطرق التي أن تساعدك على التخلص من البق يكون من خلال القيام بعدة خطوات بسيطة تقي من انتشار تلك الحشرة وأهمها أن تقومي بتنظيف المنزل جيدا وكافة السرائر والملايات، كما يجب أن تعرضي كل الفرش الموجود في المنزل والمراتب والأغطية وكذلك السجاد إلى أشعة الشمس فهذا ما سوف يقضي تماما على وجود البق ويطهر جميع مفروشاتك، مع ضرورة أن تحرصي أيضًا على تهوية المنزل وتطهيره يوميا وباستمرار للتخلص من البقع.

التخلص من البق بالكلور والماء

قومي بمسح منزلك باستخدام الكلور والماء وهذا المحلول يساعد بشكل فعال وقوي على قتل البق والتخلص من انتشار تلك النوعية من الحشرات الدقيقة كما أنه يعد من المحاليل الممتازة أيضًا والتي تساعد في اختناق الحشرات وبالأخص البق وسوف يقضي على تواجدها مع الاستمرار في استخدامه.

محلول الماء والديتول

من الممكن عمل محلول مكون من الماء والديتول وتقومي برشه في جميع أنحاء المنزل وعلى السراير وعلى كل قطع الأثاث والمفروشات والأغطية وستتخلصي بسرعة من وجود البق من خلال استعمال هذا المحلول المطهر.

الماء والخل للقضاء على البق

يعتبر مكون الخل أيضًا واحد من المكونات المنزلية المتميزة التي تعمل على قتل البق باعتباره مادة من المواد الحمضية ذات الرائحة القوية وهو ما يجعله من المواد شديدة الفعالية في طرد الحشرات.

الكربوناتو لقتل البق

يمكنك رش مادة كربونات الصوديوم في الأماكن التي ينتشر فيها البق فيساعد في التخلص منها، ثم بعد ذلك يتم تنظيف المنزل من الكربوناتو بواسطة استخدام المكنسة الكهربائية.