بدون ادوية وبدون طبيب.. مشروب طبيعي للكحه

بدون ادوية وبدون طبيب.. مشروب طبيعي للكحه
(اخر تعديل 2023-09-23 12:46:21 )

تعتبر الكحة من أهم الأعراض التي تظهر في فصل الشتاء بشكل كبير، حيث يعاني عدد كبير من الناس من الكحة الشديدة ويقوموا بتجربة العديد من الأدوية ولكن دون جدوى، ولذلك تعتبر الأعشاب الطبيعية هي الحل الأفضل لكم، فلقد حرصنا على توفير مجموعة متنوعة من الأعشاب المتنوعة التي سوف تساعدك في التخلص من الكحة الشديدة بسهولة تامة، سوف نتعرف على هذه الأعشاب من خلال هذا المقال مع طريقة عملها.

علاج الكحة بالكركم مع الحليب

يمكنك عمل أفضل وصفة للتخلص من الكحة من خلال الكركم مع الحليب والطريقة هي:

  • يمكنك العمل على استخدام كوب من الحليب مع ملعقة من الكركم.
  • ونقوم بتحلية الكوب بالسكر أو العسل.
  • ومن ثم تناول الكوب كل يوم للمساعدة في تركيب الحلق.
  • كما تساعد الوصفة في التخلص من احتقان الصدر المساعدة في التخلص من البكتيريا.

علاج الكحة بلبان الدكر

  • يمكنك غلي كوب من الماء مع ملعقة من لبان الدكر.
  • ومن ثم شرب الكوب في الصباح على الريق.
  • وسوف يتم التخلص من الكحة بكل سرعة وسهولة.

الزعتر لعلاج الكحة

يمكنك التخلص من الكحة والبلغم بسهولة من خلال الزعتر الذي يساعد في التخلص من التهابات الشعب الهوائية، كما أنعه يساعد في الحد كم أي بكتيريا، فيمكنك تحضير شاي بالزعتر بكل سهولة، من خلال غلي كوب من الماء مع ملعقتين من الزعتر ومن ثم التحلية بالعسل.

الزنجبيل للتخلص من الكحة

يعتبر الزنجبيل من أهم ما يمكنك تناوله للتخلص من الكحة، فيتم غلي ملعقتين من الزنجبيل في الماء ومن ثم التحلية بالعسل، وسوف يساعد في الحد من أي كحة بكل سرعة.

عصير الأناناس

من أهم أنواع العصائر التي سوف تساعد في التخلص من الكحة بكال سرعة، فيتم تناول كوب واحد من الأناناس بشكل يومي، وسوف تلاحظين التخلص من الكحة.

النعناع

يمكنك غلي كمية من أوراق النعناع ومن ثم تصفية الخليط، ونقوم بالتحلية مع الحرص على شرب كوبين في اليوم على الأقل للتخلص من أي كحة بكل سرعة وسهولة فالنعناع له فوائد كثيرة للغاية.