من غير مبيد مش هتلاقي برص.. وصفة رهيبة للتخلص

من غير مبيد مش هتلاقي برص.. وصفة رهيبة للتخلص
(اخر تعديل 2023-09-20 04:01:26 )

إن الأبراص من الحشرات الزاحفة التي تسبب لأفراد المنزل حالة من الفزع حيث تكون مصدر إزعاج لأهل البيت لما تحمله من جراثيم تسبب الأمراض، كما تجد أن التخلص من تلك الحشرات تعد مهمة صعبة حيث تشبه الحرب الباردة لذلك يتم البحث عن طرق ووصفات طبيعية للقضاء على هذه الأبراص للحفاظ على نظافة المنزل وحمايته من الأمراض، لذلك سوف نتعرف على مجموعة من الخلطات الطبيعية وبعض الوسائل التقليدية من خلال وصفة رهيبة للتخلص من الإبراص.

طريقة طرد البرص من البيت

يراود ربات البيوت بعض الأسئلة حول كيفية طرد البرص من المنزل بشكل نهائي لذلك سوف نعرف أسهل طريقة في التخلص على البرص من خلال الآتي:.

  • رذاذ الفلفل الأسود تعتبر من أسرع الطرق وأفضلهم لطرد الإبراص حيث يسبب رذاذ الفلفل الأسود حالة من الحساسية والتهيج لجلد البرص.
  • ويتم تحضيره من خلال إحضار بخاخ ثم نمزج كمية قليلة من الفلفل الأسود المطحون مع الماء ثم ترج جيدة البخاخة.
  • ثم نقوم برش هذا الخليط على حواف أبواب البيت والشبابيك وفي جميع الزوايا المخفية من المنزل لضمان طرده.

طريقة التخلص من البرص بوصفة رهيبة

هناك الكثير من الطرق التي يمكننا تجربتها في المنزل من أجل طرد الإبراص بشكل نهائي جون اللجوء إلى شركات طرد الحشرات، ويمكننا التعرف على مجموعة من تلك الطرق من خلال الآتي:

  • استخدام الشيح لطرد البرص: يكرهه البرص رائحة الشيح لذلك عليك وضع كمية مناسبة من الشيخ في قطعة قماش أو شاش وربطها وتوضع في أركان المنزل وفي أماكن دخول الحشرات ، فقد يؤدي ذلك لهوب البرص.
  • استخدام المياه المثلجة: يفضل رش المياه المثلجة بسرعة عند رؤية برص هذا بالفعل فوجد أن الماء المثلج له دور في شل حركة البرص وعجزه عن الحركة فيكون من السهل قتل البرص في مكانه والقضاء عليه.
  • استخدام التوابل المختلفة: يمكن التخلص من البرص عند استخدام التوابل ذات رائحة نفاذة فهو يهرب من المنزل بسبب رائحة التوابل والتي من أهمها الفلفل الأسود، والقرفة، والشطة، كما يمكن عمل خليط من تلك التوابل ووضعها في أركان المنزل وسوف يختفي من المنزل.