برشة واحدة طرد البرص والوزغ من المنزل نهائيا

برشة واحدة طرد البرص والوزغ من المنزل نهائيا
(اخر تعديل 2023-11-23 21:29:23 )

يكون البرص من الزواحف المزعجة جدا لربة المنزل، فإنها تسبب لها الرعب وتروى أحد السيدات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه عندما وجدت برص في غرفة المعيشة قامت بالدخول إلى غرفة النوم، وقامت بإغلاق الباب حتى يصل زوجها إليها، فنجد أن ما لا يعلمه الكثير من ربات المنازل بأن هناك الكثير من الأشياء التي تقوم بجذب البرص إلى المنزل وهي: تواجد الرطوبة داخل المنزل، وتواجد تشققات في الجدران، تواجد البرك حول المنزل، وتناثر أطعمة في كل مكان، وعدم تنظيف المنزل بصفة مستمرة، لذلك على جميع ربات المنازل أن نتخلص من تلك العادات السيئة حتى نتخلص من البرص بشكل دائم، واستطعنا اليوم أن نجد لكم بعض الطرق التي تساعد على التخلص من البرص وسوف نوضحها لكم من خلال هذا المقال.

طرق تساعد على التخلص من البرص

توجد بعض الطرق التي تساعد على التخلص من البرص وسوف نوضحها لكم من خلال النقاط التالية.

الطريقة الأولى قشر البيض:

يمكن أن نقوم بوضع قشر البيض في الأماكن القريبة من البرص ليظن بأن ذلك القشر هو قشر بيض ثعبان ويقوم بالهروب من المنزل.

الطريقة استخدام القرنفل:

يمكن أن نقوم باستخدام وصفة القرنفل للتخلص من البرص وذلك عن طريق إحضار حبات القرنفل والقرفة و ورق الغار والماء، ونقوم بوضع ذلك الخليط على النار وعند تمام الغليان، نقوم بوضع الخليط في بخاخ ورش به جميع أماكن تواجد البرص وسوف نلاحظ بأن تلك الوصفة تساعد على التخلص من البرص.

التخلص من البرص ألواح الغراء:

عندما نقوم بوضع ألواح من الغراء في مداخل الشبابيك والبلكونات فأن تلك الألواح عندما يدخل البرص إلى المنزل فإنه يلتصق بتلك الألواح ولا يستطيع أن يدخل إلى المنزل.

نصائح بسيطة للتخلص من البرص

  • الحرص على التخلص من عفن الجدران والرطوبة الزائدة في المنزل، فإن ذلك العفن عندما نقوم بالتخلص منه يساعد على طرد البرص من المنزل.
  • تنظيف المنزل بالديتول والكلور والمعقمات، فعندما نقوم بتنظيف المنزل بتلك المعقمات بشكل دائم فأن الرائحة النفاذة لتلك المعقمات تساعد على التخلص من البرص.