متى موعد مباراة الفيحاء والحزم ” الجولة

متى موعد مباراة الفيحاء والحزم ” الجولة
(اخر تعديل 2023-08-24 18:01:23 )

تستمر فعاليات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي لليوم الثاني على التوالي، حيث ستقام أولى مباريات اليوم الثاني بين فريقي الفيحاء والحزم على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية مساء يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الجاري، ومن خلال ما نسعى إلى تقديمه من معلومات سوف نلقي الضوء على أهم التفاصيل والمستجدات وأبرز الكواليس عن مباراة الفيحاء والحزم، ونجيب على تساؤلاتكم عن متى موعد مباراة الفيحاء والحزم في دوري روشن، والقنوات الناقلة.

متى موعد مباراة الفيحاء والحزم في دوري روشن

يتساءل جماهير وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم عن متى موعد مباراة الفيحاء والحزم في دوري روشن السعودي 2024، حيث يحين موعد المباراة مساء يوم الجمعة الخامس والعشرين (25) من شهر أغسطس الجاري على ملعب مدينة المجمعة الرياضية – ALMajma`a City Stadium في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر النسخة الجديدة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024، و سوف تنطلق صافرة الحكم لبدء المباراة حسب توقيتات مدن وعواصم الدول التالية:

  • تنطلق صافرة الحكم لبدء مواجهة الفيحاء والحزم في تمام الساعة السادسة (6.00) مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة وقطر والبحرين والعراق ولبنان وسوريا وفلسطين.
  • بينما تنطلق صافرة الحكم لبدء المواجهة في تمام الساعة السابعة (7.00) مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.
  • فيما تنطلق صافرة الحكم لبدء المواجهة في تمام الساعة الرابعة (4.00) مساء بتوقيت تونس والجزائر والبرتغال والمغرب وإنجلترا.
  • كما تنطلق صافرة الحكم لبدء المواجهة في تمام الساعة الخامسة (5.00) مساءً بتوقيت ليبيا والسودان وإيطاليا وفرنسا وهولندا وإسبانيا وألمانيا.
  • أيضاً تنطلق صافرة الحكم لبدء المواجهة في تمام الساعة الثالثة (3.00) مساءً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

مباراة الحزم ضد الفيحاء اليوم

يتأهب فريق الفيحاء لاستقبال منافسه الحزم في استاد مدينة المجمعة الرياضية، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للموسم 2023/2024، حيث يحتل فريق الحزم المركز السابع عشر قبل الأخير، وذلك بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين، الأولى أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، والثانية أمام الاتفاق بفارق هدفين.

بينما على الجانب الآخر، يظهر فريق الفيحاء بوجه مشرق، حيث تمكن من انتزاع ثلاث نقاط من الخليج بفضل فوزه بثلاثة أهداف لهدف، ثم حقق تعادلًا إيجابيًا مع الهلال، مما جعله في المركز الخامس برصيد أربع نقاط، وبذلك يبحث أصحاب الأرض عن تحقيق فوز ثاني هذا الموسم للاقتراب أكثر من الصدارة، بينما يسعى الحزم لتعويض خسائر الجولتين السابقتين واستعادة ثقة جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والحزم

يبحث العديد من جماهير كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والحزم، حيث يُتاح لهم فرصة مشاهدة جميع مواجهات دوري روشن السعودي للموسم الحالي عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC، التي حصلت على حقوق البث المباشر للبطولة، ومن المواجهات القوية والمثيرة التي تنتظرونها مواجهة الفيحاء والحزم، والذي سيتم بثها بشكل حصري على قناة SSC HD، بصوت المعلقين راشد الدوسري ومحمد الخامسي.