متى يفتح بوليفارد وورلد ضمن موسم الرياض

متى يفتح بوليفارد وورلد ضمن موسم الرياض
(اخر تعديل 2024-03-15 08:15:23 )

أصبح السؤال والاستفسار عن متى يفتح بوليفارد وورلد من ضمن أكثر الكلمات بحثاً على محرك جوجل بالتزامن مع إعلان إنطلاقة موسم بوليفارد وورلد كجزء من موسم الرياض 2023 2024، الان يسعى الكثيرين لمعرفة توقيت بوليفارد وورلد في إطار الرغبة بالحصول على تذكرة ملائمة في تاريخ محدد لزيارة أكبر منطقة ترفيهية وثقافية التي تقع في الرياض-حي حطين، إنها بوليفارد وورلد، لذلك سوف نبحث في هذا المقال الحصري موعد الإفتتاح في بوليفارد وورلد والاسعار ومنصة الحجز فتابعونا.

موسم الرياض بوليفارد وورلد

يعتبر بوليفارد وورلد من أهم الوجهات الترفيهية وأماكن التسوق الضخم في المملكة العربية السعودية وتحديداً في العاصمة الرياض، لذلك يأتي البوليفارد وورلد ضمن أكثر المراكز الترفيهية التي يزورها الملايين سنويا وذلك بالطبع لمّا يضمه من العديد من المحلات التجارية والمطاعم ودور السينما، ولكن الحصول على تذاكر هو أمر أساسي، فتابع إذا معنا اسعار تذاكر بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2024.

ما الذي يميز بوليفارد وورلد في عام 2024

يبقى تساءل بديهي متداول من قبل الجمهور على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو متى يفتح بوليفارد وورلد؟ وذلك رغبةً في الوصول الى بوليفارد وورلد في موعد ملائم، حيث يتطلعون إلى خوض مغامرة ومتعة في كل زاوية من بوليفارد وورلد في الموسم الجديد مع مزيج متناغم من المطاعم، والموسيقى، والفنون، التقاليد التي تجسد جوهر كل ثقافة.

متى يفتح بوليفارد وورلد 2024؟

إذا كنت تخطط لزيارة بوليفارد وورلد فمن المهم الحصول على معلومات حول متى يفتح أو يقفل بوليفارد وورلد في الموسم 2023-2024 نترككم مع التفاصيل أدناه.

يرحب موسم الرياض بحاملي التذاكر للانضمام إلى فعاليات البوليفارد وورلد النسخة 2024 والذي تقرر ان يكون في خدمة العمل طوال أيام الأسبوع مستقبلاً جميع فئات الزوار يومياً،

حيث يتحول البوليفارد إلى مسرح يضج بالموسيقى الحية والعروض الثقافية والاطباق التي تتناغم مع الاجواء الفريدة وذلك في فترة تمتد الى ساعات الليل المتأخرة، حيث أنه يفتح في إطار التوقيت المحدد إعتبارا من الساعة الرابعة مساء إلى الواحدة من منتصف الليل .

أسعار بوليفارد وورلد (تحديث)

يمكن البحث في جدول تذاكر بوليفارد وورلد التالي لمعرفة التذكرة المناسبة وسعرها قبل البدء في حجزها من تطبيق webook

نوع التذكرة السعر (ريال سعودي) تذكرة الدخول في أيام الأسبوع 29 تذكرة الدخول في عطلة نهاية الأسبوع 58 تذكرة BLVD World Value 109 تذكرة BLVD World Gold 218 تذكرة BLVD World VIP 327 تذكرة BLVD World Family 520

في ختام هذا المقال البحثي، قد ألقينا الضوء على متى يفتح بوليفارد وورلد وذلك لسهولة اختيار اليوم المناسب للزيارة، كذلك تضمن البحث على موقعنا ثقفني دوت كوم القاء الضوء على اسعار تذاكر بوليفارد وورلد حيث إنها تترواح من 29 ريال للدخول في أيام الاسبوع إلى 520 ريال سعودي لتذكرة العائلة.