ما هو رقم 1411 ؟

ما هو رقم 1411 ؟

ما هو رقم 1411 بالسعودية؟ هو رقم تقدمه شركات موبايلي السعودية إلى عملائها، وعن طريق هذا الرقم بإمكانك معرفة بعض البيانات الخاصة بباقة خط موبايلي بلا حاجة للتواصل مع خدمة العملاء، عن طريق هذا الرقم بإمكانك متابعة البيانات الخاصة بالباقة مثل الرصيد والانترنت المتبقي، وسنجيب في هذا المقال سؤال ما هو هذا الرقم وكيف يمكن للعملاء أن يستفيدوا من استخدامه.

ما هو رقم 1411؟

رقم 1411 يعد رقمًا يمكنك من خلاله معرفة المتبقي لديك من الرصيد وصلاحيته كذلك في حالة أنك واحد من العملاء الخاصين بشركة موبايلي بالمملكة، ويكون ذلك عن طريق طلب الكود التالي *1411# على أن تكون النجمة في بداية الرقم والشباك في آخره، ويمكنك استخدام هذا الرقم كذلك في معرفة قيمة الإنترنت المتبقي عن طريق الاتصال بالكود التالي وهو #2*1411#، ويتم استخدام الرقم كذلك للاستعلام عن الرصيد الخوص بباقة موبايلي المفوترة ويكون هذا عن طريق الاتصال بالكود التالي *1411#، ويمكن كذلك من خلال إرسال رسالة بها رقم 1 إلى رقم 1441، هذا بالإضافة إلى أن رقم 1411 يستخدم في معرفة خدماتك التي اشتركت بها عن طريق باقتك الخاصة ويكون هذا من خلال إرسال رسالة إلى رقم 1411 وتكون هذه الرسالة فارغة لا يكتب بها شئ.

كم تكلفة خدمة 1411 الخاصة بشركة الاتصالات؟

توفر شركة الاتصالات بالمملكة خدمات مجانية عديدة إلى عملائها، وتعتبر خدمة 1411 إحدى هذه الخدمات المجانية التي يتم تقديمها إلى العملاء بالشركة، بمعنى أنه في حالة أنك عميل لدى الشركة فستتمكن من استخدام هذه الخدمة بلا أي رسوم على الإطلاق.

عدد مستخدمي خدمة 1411 بالمملكة

بعد أن وفرت الشركة ذلك الرقم إلى العملاء الخاصين بها فإنه قد أثبت نجاحًا كبيرًا نتيجة لتسهيله عملية التواصل فيما بين العملاء والشركة؛ فقد بلغ عدد مستخدمي هذه الخدمة حوالي ثلاثة ملايين عميل بسبب سهولة استخدام هذه الخدمة والتعامل معها في أي وقت يرغب به العملاء وفي أي مكان.

رقم 1411؟
رقم 1411؟

أهم الأرقام الخاصة بشركة الاتصالات السعودية

توفر شركة الاتصالات بالمملكة عدة خدمات مميزة إلى عملائها، وتتمثل هذه الخدمات المميزة بالأرقام التالية:

  • 1100 هو الرقم الخاص بخدمة عملاء شركة موبايلي.
  • 900 هو الرقم الخاص بخدمة العملاء في شركة الاتصالات.
  • 904 هو المركز الخاص بخدمة العملاء المشتركين بالهاتف الثابت.
  • 905 هو الرقم المخصص للاستعلام حول دليل الهاتف.
  • 959 هو الرقم المخصص لخدمة عملاء زي.