سيارات مستعملة للبيع بالسعودية بأقل الأسعار

سيارات مستعملة للبيع بالسعودية بأقل الأسعار
(اخر تعديل 2023-10-29 00:08:30 )

السيارة المستعملة هي سيارة تم شراؤها من قبل شخص آخر، وقد تم استخدامها لفترة من الوقت، ويمكن أن تكون السيارات المستعملة مصدرًا رائعًا للتوفير في المال، ولكن من المهم إجراء بعض الأبحاث قبل الشراء للتأكد من أنك تحصل على صفقة جيدة.

سيارة مستعملة للبيع تويوتا كامري 2013

السيارة المعروضة للبيع هى تويوتا كامري 2013 وهي سيارة سيدان متوسطة الحجم.

  • السيارة باللون الرمادي، وهي موديل سنة 2013. السيارة معروضة للبيع في مدينة أحد في المملكة العربية السعودية، بسعر 18,000 ريال سعودي.

أهم مزايا السيارة تويوتا كامري 2016

  • تتمتع تويوتا كامري بسمعة طيبة في الاعتمادي، كما أنها توفر أداءً جيدًا، و راحة جيدة للركاب.
  • تتوفر بالسيارة مجموعة متنوعة من الميزات التكنولوجية، بما في ذلك نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس، ونظام صوتي محسن، وكاميرا خلفية.

فيما يلي بعض التفاصيل حول هذه المزايا:

كما تتميز بمساحة واسعة للركاب، حيث يبلغ طولها 182.3 بوصة وعرضها 66.9 بوصة وارتفاعها 56.7 بوصة، وتبلغ مساحة المقعد الخلفي 33.9 بوصة من الرأس و36.9 بوصة من الأرجل و35.4 بوصة من الكتفين، وتبلغ مساحة صندوق الأمتعة 13.3 قدمًا مكعبة.

تتميز المقاعد أيضاً بالراحة والدعم، فتتوفر المقاعد الأمامية بدعم قابل للتعديل كهربائيًا، بينما تتوفر المقاعد الخلفية بقابلية الضبط اليدوي.

سيارة مستعملة للبيع شيفروليه كروز 2013

معروض الآن للتنازل سيارة بحالة جيدة لا تتعرض لأي حادث من قبل وهى السيارة شفروليه كروز، السيارة مطلوب بها للتنازل بشكل نهائي 11.000 ريال سعودي.

  • اللون الخارجي للسيارة هو الفضي، وناقل الحركة ايدوي والبنزين هو الوقود المعتمد عليه بالسيارة.
  • سعة المحرك بالسيارة يصل إلى 1.8 لتر والقوة الحصانية 140 حصان.
  • السيارة تتمتع بتصميم أنيق وحديث، وأداء قوي واقتصادي في استهلاك الوقود، ومساحة داخلية واسعة ومريحة، نظام معلومات وترفيه متكامل، كما بها أنظمة أمان وسلامة متقدمة.
  • كما يوجد بالسيارة نظام تكييف هواء أوتوماتيكي، ونظام صوتي بـ 6 سماعات، كما متوفر بها زجاج كهربائي أمامي وخلفي، وأيضا قفل مركزي للأبواب، ومرايا كهربائية، وجنوط ألمنيوم
  • واخيرا تعد شيفروليه كروز 2013 سيارة جيدة ذات مزايا عديدة، بما في ذلك التصميم الأنيق والأداء القوي واقتصاد الوقود.

سيارات مستعملة للبيع


متوفر للبيع كاش في مدينة سكاكا حي السوق سيارة هيونداي أكسنت سنة الصنع 2014 مستعملة، عرضت السيارة هيونداي أكسنت للبيع بسعر 20000 ريال سعودي، نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك، نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين، لون الهيكل الخارجي في السيارة أبيض، نوع الهيكل في السيارة صالون من السيدان، سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر، ويوجد بالسيارة مكيف، زجاج كهربائي، مقاعد جلد، مثبت سرعة، جنوط، فتحة بانوراما، مصابيح ليد.