عاجل وظائف مدينة الملك فهد الطبية 1444 العديد

عاجل وظائف مدينة الملك فهد الطبية 1444 العديد
(اخر تعديل 2023-08-23 19:58:14 )

أعلنت الآن مدينة الملك فهد الطبية عن توافر العديد من فرص العمل المختلفة التخصصات للكوادر السعودية. حيث تم طرح العديد من الفرص الشاغرة في العديد من المجالات المختلفة بمدينة الملك فهد الطبية، وذلك طبقا لبعض الشروط الأساسية الخاصة بكل وظيفه والتي حددتها مدينة الملك فهد بالضبط. والوظائف المعلن عنها الآن متاحة في مقر مدينة الملك فهد الطبية بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تبعا لبرنامج التدريب على رأس العمل بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية هدف. وقد حددت مدينة الملك فهد الطبية كافة الشروط والمتطلبات الخاصة بالوظائف المتاحة وطريقة التقديم عليها وكافة التفاصيل التي يحتاجها المتقدمين الآن.

وظائف مدينة الملك فهد الطبية 1444 بالرياض

أعلنت مدينة الملك فهد الطبية بمدينة الرياض المملكة العربية السعودية، عن حاجتها لشغل بعض الوظائف المختلفة التخصصات والمسميات الوظيفية. وقد أتاحت بالتعاون تمهير برنامج التدريب على رأس العمل بعض الوظائف المتاحة للتقديم عليها وهي كالتالي:

  • موظفين استقبال قسم التعقيم المركزي
  • فني تعقيم طبي

وذلك وفقا لبعض الشروط الأساسية وهي كالتالي:

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم أو البكالوريوس
  • لا يشترط توافر الخبرة للمتقدمين
  • ألا يكون المتقدم قد سبق له التقديم في برنامج التدريب على رأس العمل تمهير
  • يجب توافر شهادة التصنيف و الاجتياز من هيئة التخصصات الصحية بالنسبة لوظيفة فني تعقيم طبي

رابط تقديم وظائف مدينة الملك فهد الطبية 1444

بالنسبة لطريقة التقديم الأساسية فيتم التقديم من خلال إرسال بريد إلكتروني على البريد الإلكتروني الخاص بمدينة الملك فهد الطبية ([email protected]) وذلك بدءا من اليوم الأربعاء الثالث والعشرون من اغسطس 2023. ويستمر التقديم حتى يتم الإكتفاء من الأعداد المتقدمة ويتم البدء في عمل المقابلات الشخصية بعدها. يجب التأكيد على أن البريد الإلكتروني الذي سيتم إرسال السيرة الذاتية فيه للمتقدم يجب أن تتم كتابة المسمى الوظيفي للمتقدم في العنوان حتى يتم التأكد من إرسال الرسالة بشكل وصيغة صحيحة.