تقسيط سيارة تويوتا بدون تحويل راتب من بنك الرياض

تقسيط سيارة تويوتا بدون تحويل راتب من بنك الرياض

أتاح بنك الرياض تقسيط سيارة تويوتا بدون تحويل راتب في ضوء تقديم منتج التمويل التأجيري للسيارات المستعملة والذي يخدم كلًا من المواطن السعودي والمقيم أيضًا، وهو من المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية كما أنه متوفر للعاملين في الجهات الحكومية أو الخاصة ويمكن للمتقاعدين الحصول على سيارات تويوتا بالتقسيط أيضًا والعاملين في القطاع العسكري بهامش ربح تنافسي ودفعة أخيرة من اختيار العملاء.

تقسيط سيارة تويوتا بدون تحويل راتب

حدد البنك السيارات المقبولة لديه لشرائها بنظام التمويل التأجيري ومن بينها تويوتا ويمكن التقديم على تقسيط سيارة تويوتا بدون تحويل راتب بعد زيارة الرابط الرسمي لموقع البنك والدخول إلى حلول التمويل المتوفرة ومن ثم الدخول إلى المنتج المستهدف وبعد الحصول على استمارة الطلب لا بد من تعبئتها بكافة المعلومات المطلوبة.

شروط تقسيط سيارة تويوتا بدون تحويل الراتب

إذا كان المواطن المتقدم سعودي الجنسية ويعمل لدى جهة معتمدة فيستطيع التقديم على تقسيط السيارات بدون تحويل الراتب إذا كان عمره لا يقل عن واحد وعشرين عام ولا يقل الدخل الشهري الصافي لديه عن ستة آلاف ريال سعودي واشترط البنك أن يكون المتقدم يعمل من مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

أما إن كان من العاملين لدى أحد الجهات الغير مُدرجة فيمكن التقديم بشرط الحصول على راتب لا يقل عن 8 آلاف ريال سعودي وذلك للمواطن السعودي بشرط حصوله على وظيفة من فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر أو المقيم بشرط استلامه وظيفة من مدة لا تقل عن ستة أشهر أما عن السن فينبغي ألا يكون أقل من 21 سنة.

مميزات تقسيط السيارات المستعملة بدون تحويل راتب

وقد أعلن البنك عن وجود العديد من المميزات عند التقديم على فرصة تقسيط سيارة تويوتا ومن بينها:

  • السداد على فترة تصل إلى ثلاث سنوات بدفعة أولى تبدأ من 10%.
  • أما عن الدفعة الأخيرة فإن الحد الأعلى لها هو 15%.

وأشار البنك إلى أن قيمة التمويل تبدأ من 30 ألف ريال سعودي وتصل إلى 250 ألف ريال سعودي برسوم إدارية 1% من قيمة المبلغ التمويلي الذي يحصل عليه العميل.