أقوى عروض Back To School من أشهر المتاجر

أقوى عروض Back To School من أشهر المتاجر
(اخر تعديل 2023-08-25 15:37:15 )

أقوى عروض Saco، تستعد المحلات والمتاجر الهايبر ماركت السعودي وأيضا المتاجر الإلكترونية في تحضير أكبر المفاجآت احتفالا بالعيد الوطني السعودي الموحد ٩٣ حيث يقدم كل منهم خصومات بطريقة الخاصة أو تخفيضات على الاحتياجات الشخصية مثل الملابس الأطعمة ومع اقتراب الدارسة يقدم متجر saco الشهير أقوى العروض المميزة للعودة للمدارس Back To School.

أقوى عروض Back To School من أشهر المتاجر الإلكترونية Saco بأسعار خيالية وتنافسية

لكي تبدأ عام دراسي جديد قد تحتاج إلى بعض الأدوات التي تستخدمها طوال العام ولكن بعض أولياء الأمور قد يبحث عن الخامات الأفضل التي تعيش أطول فترة ممكنة وخصوصا إذا كان لديهم أطفال صغار فهم لم يتعودوا على المحافظة على مقتنياتهم الخاصة، فمتجر ساكو يتيح لكم المزيد من العروض المختلفة، فقسم عروض وتخفيضات موقع ثقفني سوف يقدم لكم بعض العروض الخيالية يمكنكم زيارة موقع ثقفني لمشاهدة المزيد من العروض في جميع الأقسام.

عروض العودة للمدارس من متجر saco

متوفر بالمتجر لانش بوكس متوفرة بشكل مستطيل ماركة سيستيما، سعة العبوة 1.65 لتر،
متوفر بالوان متنوعة، بلد المنشأ نيوزيلندا، يوجد داخل العلبة وعاء زبادي منفصل لحمل الزبادي بسهولة، أو يمكنك وضع والصوصات الشهية، عرض العبوة 185 ملم، الارتفاع 77 ملم، مصنوع من مادة البلاستيك المقوي، آمن للاستخدام في الميكروويف وعند تنظيفه وغسله ولا ينكمش إذا تعرض للسخونية، تتميز العلبة بوجود فواصل، سعر العلبة ٤٩.٧٥ ريالا.

متاح زجاجة مياه مطبوع عليها عبارة Work Like A Boss ماركة مانا، متوفرة باللون الأحمر، سعة 500 مل، مصنعة من ستانلس ستيل القوي، تحافظ على استقرار درجة حرارة المشروبات لفترات طويلة سواء كانت ساخنة أو باردة، بسعر ٢٩.٠٠ ريالا بدلاً من ٤٤.٧٥ ريالا.

أشتري كوب حراري بيناكل اوتو سيل للسفر ماركة كونتيجو، مصنع الكوب من ستانلس ستيل، السعة 300مل، يمكن غسل الكوب في غسالة الأطباق، يحفاظ على المشروبات الساخنة دافئة لمدة تصل إلى 5 ساعات أما المشروبات الباردة فقد تصل مده الاحتفاظ بالحرارة إلى 12 ساعة، بسعر ٨٩.٠٠ ريالا بدلاً من ٩٩.٧٥ ريالا.

احصلي على طقم صندوق غداء حضري ازرق بتصميم منقط للنساء من تاتاي، الغطاء مصنع قماش وليستر ناعم، آمنا في استخدام في الميكروويف، كما يمكنك غسلها في غسالة الأطباق، تحتوي المجموعة على 2 عبوة طعام بيضاوية سعة 0.5 لترا، 2 عبوة طعام سعة 0.2 لترا، 1 حقيبة، الوزن 0.10 كيلو جرام، سعر المجموعة ٨٩.٠٠ ريالا بدلاً من ١٠٩.٧٥ ريالات.