“الإعلان الرسمي” موعد نزول لعبة بيس Efootball™

“الإعلان الرسمي” موعد نزول لعبة بيس Efootball™
(اخر تعديل 2023-08-25 19:22:09 )

موعد نزول لعبة بيس eFootball™ 2024 ، بشكل رسمي وبعد وقت طويل من الانتظار انتهت حالة الجدل الواسع. حيث حدث تناقل أخبار عديدة الأيام االأخيرة حول موعد إطلاق لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل. كما هناك الكثير من الأنباء التي تداولت حول تأجيل اللعبة إلى وقت لاحق وعرضنا هنا في موقع ثقفني. كما عرضنا بتوقع موعد إصدار اللعبة بشكل رسمي. وقد كانت الشركة اليابانية أوضحت عدة معلومات حول لعبة بيس الجديدة في وقت سابق تحديدا منذ حوالي 30 يوما. وذلك بإشعارات لجميع مستخدمي النسخة الحالية اي فوتبول 2023، واليوم وبعد انتظار طال لفترات سوف نستعرض اليوم الرسمي لإطلاق لعبة efootball pes 2024 mobile على الجوالات بأنظمتها المختلفة وذلك بالدليل من صفحة تويتر الرسمية للعبة، حيث سنتعرف أيضا على أهم الإضافات الجديدة في لعبة اي فوتبول بيس 2024 من خلال الفقرات الأتية.

موعد نزول لعبة بيس eFootball™ 2024

تم الإعلان منذ ظهر يوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من الشهر الجاري أغسطس. عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن لعبة efootball pes 2024 mobile سيتم إصدارها رسميا قريبا جدا. كما أوضحت بأن اللعبة ستبدأ في أول يوم لها في يوم السابع من سبتمبر 2024 المقبل. وهو التوقيت الذي قمنا بعرضه مسبقا عبر توقعات سابقة. حيث اليوم الذي يوافق الخميس وذلك اليوم المعتاد من الشركة اليابانية Konami. ويجب العلم بأن أعلنت مسبقا بأن تحديث eFootball™ 2024 v3.0.0 سوف ينطلق بعد عدة أيام من الصيانة. كما متوقع أن تبدأ الصيانة في يوم الخميس المقبل الموافق 1 من سبتمبر وسوف تستمر الصيانة حتى 7 أيام حتى نزول لعبة بيس 2024 موبايل.

أهم إضافات تحديث بيس eFootball 2024 v3.0.0 موبايل المنتظرة باكات جديدة وبطولات جديدة وموعد نزول لعبة اي فوتبول 2024 موبايل

📣 Announcement 📣

We will be launching eFootball™ 2024 on 07/09/2023 📆

This update revolves around the theme of "Improved play control liberty for chance creation", in which users can expect an even more advanced gameplay experience 🎮 pic.twitter.com/2aXciXPWVI

— eFootball (@play_eFootball) August 24, 2023

ماهي إضافات لعبة إي فوتبول 2024 موبايل الجديدة

إضافات عديدة منتظرة ستكون أسطورية في تحديث eFootball™ 2024 v3.0.0 حيث سيكون بنسبة كبيرة للغاية أن تتواجد معنا المميزات التالية.

  • نظام جرافيكي جديد مخصص للإصدار الجديد.
  • تغيير شكل القوائم الداخلية والأيقونات وألوان اللعبة بالكامل.
  • كما سيتم تغيير عدة مهام في اللعبة وكيفية إنهاؤها.
  • محتمل إلغاء أساليب اللعب.
  • محتمل إضافة ميزة بطولة الماستر ليج.
  • وضع coop سيكون أساسيا وليس تجريبيا مثل النسخة الحالية.
  • كما يتم إضافة بطاقات الشوتايم والايبك والبيج تايم إلى نسخة لعبة اي فوتبول بيس 2024 موبايل الجديدة.
  • رصيد الكوينز الحالي سيتم نقله مباشرة إلى النسخة الجديدة.
  • رصيد الجي بي سيتم إضافته أيضا.
  • نزول حزم بكجات مخصصة جديدة لفرق ومنتخبات بعدد من الكوينز مثل ما حدث مسبقا في النسخة الحالية.

وبهذه الفقرات السابقة لقد تعرفنا سويا اليوم على موعد نزول لعبة بيس eFootball™ 2024 وأهم إضافات اللعبة الجديدة نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.