أجمل صور عيد الأضحى المبارك 2023 ومجموعة من

أجمل صور عيد الأضحى المبارك 2023 ومجموعة من
(اخر تعديل 2023-06-27 19:48:58 )

لحظات قليلة تفصلنا عن بدء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2023، فامتلأت الشوارع بتكبيرات العيد “الله أكبر الله أكبر الله أكبر … لا إله إلا الله” وبدأت كافة الاستعداد لصلاة العيد في المساجد وانتشرت الفرحة بين الكبار والصغار، حيث تبدأ صلاة العيد بعد ساعات قليلة حيث يشهد اليوم وقفة عرفات ويكثر في هذا اليوم من قبل المسلمين الكثير من الأدعية طمعاً في الاستجابة، ونظراً لتطور التكنولوجيا الذي يشهده العالم تزداد عمليات البحث بشكل تدريجي حول صور وكلمات تعبر عن تهنئة القلوب بقدوم عيد الأضحى المبارك، لذلك نوضح من خلال موقعنا ثقفني لكل متابعينا أفضل وأحدث وأجمل صور عيد الأضحى المبارك 2023، بجانب مجموعة من أجمل رسائل التهنئة بمناسبة العيد.

موعد صلاة العيد في مصر

يشهد غداً أول أيام عيد الأضحى المبارك الموافق الأربعاء 28 من شهر يونيو، حيث يستعد الكبار والصغار بالملابس الجديدة لأداء صلاة العيد، ومن خلال هذا المقال نوضح موعد صلاة العيد الأضحى في مصر بتوقيت مدينة القاهرة 6:21 دقيقة صباحاً وبتوقيت مدينة الجيزة 6:22 دقيقة صباحاً، ويهنئ فريق ثقفني كل الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.

عيد الأضحى المبارك 2023

ينتظر المسلمين عيد الأضحى المبارك وانتظار لهفة الاحتفال بهذا اليوم، حيث يتبقى على بدأ صلاة العيد ساعات قليلة وتنتشر البهجة والسرور والسعادة في قلوب الجميع، حيث تتعالى التلبية “لبيك اللهم لبيك .. لبيك لا شريك لك لبيك”، “إن الحمد والنعمة .. لك والملك .. لا شريك لك”، ومن المعروف لدى المسلمين سبب تسمية هذا العيد بعيد الأضحى نسبة إلى تضحية سيدنا إسماعيل لسيدنا إبراهيم وذبحه كأضحية، فأنزل الله كبش للتضحية، فأصبح كل من لديه المقدرة على ذبح أضحية لا ينسى الفقراء منها لإدخال السرور عليهم.

أجمل صور عيد الأضحى المبارك 2023

يتمنى فريق ثقفني لكل المسلمين في جميع دول العالم عيد مبارك وأيام سعيدة أتممها الله عليكم بالبركات والخير، ونعرض بعض من الصور الرائعة التي تدخل السرور والبهجة على قلوب الأصدقاء والأقارب والأهل والأحباب، ومن خلال هذا المقال نعرض أجمل صور عيد الأضحى المبارك 2023

مجموعة من رسائل التهنئة بمناسبة العيد

  • من قلب مملوء بالدعوات أقول لكم كل عام وأنتم تعبقون في فؤادي كما يعبق عطر الزهور
  • أهلى وأصدقائي وأحبائي يا كل الأحباب نرسل لكم أجمل التهاني والعبارات الطيبة بمناسبة العيد، عيدكم مبارك
  • كل عام وقلوبكم بحب الطاعة ومليئة بالقراءن وبحب الخير، كل عام والأمة الإسلامية بخير.
  • يأتي العيد في العام مرتين لكن لا يأتي في الكون مثلك، أرسلت لك باقة من الزهور والورد بكل حب تهنئك بقدوم عيد الأضحى المبارك
  • لا معنى للعيد بدونك .. فكل الأيام عيد بالنسبة لي لوجودك، أتممه الله عليك بالطاعات.
  • تقبل الله أعمالكم كل عام وأنتم بخير كل عام وأنتم إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم، دامت لكم سعادة الكون بأكمله، عيدكم مبارك.