أخر موعد للمشاركة بمسابقة الحلم سحب ال100 ألف

أخر موعد للمشاركة بمسابقة الحلم سحب ال100 ألف

مسابقة الحلم هي أكبر مسابقة في الوقت الحالي في العالم العربي، تقدمها قناة إم بي سي1 ويبلغ مجموع جوائزها 3.8 مليون دولار على مدار العام، وتقدم المسابقة جوائز أسبوعية وجوائز شهرية وجائزة كبرى سنوية قيمتها مليون دولار سعودي، وينتظر جماهير القناة سحب المائة ألف دولار الأول هذا العام.

أخر موعد للاشتراك في سحب ال 100 ألف دولار

يمكن للمتسابقين الاشتراك في المسابقة حتى موعد بدء حلقة سحب ال 100 ألف دولار دولار بدقيقة واحدة، وسوف يتم سحب حلقة المائة ألف دولار في حلقة يوم الخميس 1 فبراير 2024 وهو أول سحب كبير يتم هذا العام، كما يتم سحب على مبلغ 5000 ريال كل أسبوع.

كيف يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم

يمكنك المشاركة في المسابقة بعدة طرق مختلفة منها:

الطريقة الأولى:

إرسال رسالة على أرقام مسابقة الحلم للرقم المرادف لبلدك بها كلمة حلم أو dream، وسوف تصلك رسالة تطلب منك إدخال بياناتك التعريفية، ورسالة أخرى بها سؤال لتجيب عليه برد للرسالة، وفي حالة الإجابة بشكل صحيح تحصل على فرصة لدخول السحب، ويمكنك أن تتطلع على أرقام الاتصال بمسابقة الحلم.

الطريقة الثانية:

من خلال تطبيق الحلم والذي يمكنك تحميله من متجر الهاتف للآندرويد أو الأيفون، ثم قم بشراء جواهر عن طريق محفظة الجوال أو البطاقة الائتمانية، بعد ذلك يمكنك استخدام الجواهر للدخول في المسابقات المتاحة على التطبيق، وكلما شاركت سوف تحصل على فرص لدخول السحب.

الطريقة الثالثة:

امسح الكود الذي يظهر على الشاشة في إعلان المسابقة الذي يظهر على القناة، وسوف ينقلك لموقع الحلم، ادخل رقم الهاتف وستصلك رسالة بها سؤال للاشتراك في المسابقة.

ويحصل كل المشاركين في المسابقة من بداية يوم 1يناير 2024 على فرصة لدخول سحب ال5000 ريال الأسبوعي بجانب فرصة لدخول سحب ال100 ألف ريال، وكلما زادت مشاركاتك كلما زادت فرصك للدخول في السحب.

موعد برنامج صدى الملاعب على قناة إم بي سي

يتم إذاعة برنامج صدى الملاعب والذي يقدمه الإعلامي اللبناني مصطفي الآغا يوميًا على قناة إم بي سي 1 في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11 مساءًا بتوقيت القاهرة، وهو برنامج رياضي وهو من البرامج الرياضية الرائدة في الوطن العربي.