موعد مباراة الأردن ضد قطر نهائي كأس آسيا 2023

موعد مباراة الأردن ضد قطر نهائي كأس آسيا 2023

لعبة الأردن ضد قطر نهائي كأس آسيا 2023، يستضيف ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة مباراة نهائي كأس آسيا 2023 والتي تجمع بين كل من الأردن وقطر في نهائي عربي خالص، حيث ستكون أعين الجماهير العربية والآسيوية منصبة نحو ملعب ستاد لوسيل مساء يوم السبت العاشر من شهر فبراير الجاري من أجل معرفة من الفائز بلقب بطولة كأس آسيا 2023.

لعبة الأردن ضد قطر

المنتخب الأردني تمكن من التأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى المباراة النهائية من بطولة كأس آسيا بعد أن فاز على المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة نصف النهائي بهدفين دون رد، حيث استطاع المنتخب الأردني أن يحجز بطاقة العبور للمباراة النهائية في إنجاز تاريخي لمنتخب النشامي.

بدوره تمكن المنتخب القطري من التأهل للمرة الثانية على التوالي، والثانية في تاريخيه إلى الدور النهائي، ويطمح الأدعم تحقيق اللقب هذه المباراة للمرة الثانية في تاريخه بين أنصاره ومحبيه وعلى ملعبه، حيث سيكون ختام البطولة للمنتخب القطري بالتتويج بقلب البطولة هو النهاية الأجمل للجماهير المتعطشة لرؤية منتخب بلادها يحقق اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، وهو أمر ليس بالسهل على الإطلاق.

واستطاع المنتخب القطري بلوغ دور النهائي من بطولة كأس آسيا بعد الفوز على منتخب إيران في دور نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة شهدت حماسية وندية كبيرة بين المنتخبين حتى اللحظات الأخيرة من زمن المباراة.

موعد مباراة الأردن ضد قطر

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة الأردن ضد قطر في نهائي بطولة كأس آسيا 2023 مساء يوم السبت القادم على ملعب ستاد لوسيل، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة الأردنية عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد قطر

وستقوم العديد من القنوات العربية بإذاعة ونقل أحداث مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023، حيث ستقوم قناة bein ASIAN CUP بالنقل الحي لأحداث نهائي كأس آسيا بصوت كل من: عصام الشوالي، وحسن العيدروس.

وستقوم قناة SSC1 HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الأردن ضد قطر بصوت كل من: فهد العتيبي، وحاتم بطيشة، فيما سيعلق كل من: فارس عوض، ومحمد حسين اضرضور عبر قناة SSC EXTRA 1HD.