موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية نصف نهائي

موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية نصف نهائي

مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية نصف نهائي كأس آسيا 2023، سيكون ملعب ستاد أحمد بن علي المونديالي جاهزاً لاستقبال مباراة نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، والتي ستقام بين كل من الأردن وكوريا الجنوبية في واحدة من المباريات التي من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً في ملعب المباراة من أنصار جماهير المنتخبين، في المباراة التي ستقام مساء يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر فبراير الجاري.

مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

المنتخب الأردني تمكن من التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 بعد أن فاز على منتخب طاجيكستان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة الماضية، حيث نجح النشامي في تحقيق التأهل إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الأردني.

بدوره نجح المنتخب الكوري الجنوبي في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023 على حساب منتخب أستراليا في المباراة التي كانت قد أقيمت أمسية الجمعة الماضية.

واستطاع المنتخب الكوري الجنوبي قلب الطاولة على المنتخب الأسترالي بعد أن كانت النتيجة تشير إلى فوز المنتخب الأسترالي وتأهله إلى دور نصف النهائي، لكن المنتخب الكوري نجح في معادلة النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني من الوقت الأصلي من المباراة من خلال ضربة جاء، قبل أن يأتي زميله هيونغ مين سون ليوقع على الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول الإضافي وتنتهي المباراة بفوز المنتخب الكوري الجنوبي، وتأهله إلى دور نصف النهائي.

موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية مساء يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر فبراير الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة العمانية عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

هذا وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية عبر قناة bein Sports Asian 1 بصوت المعلق حسن العيدروس، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة الكأس EXTRA بصوت كل من: أحمد الطيب، وسمير المعيرفي.

وستقوم قناة SSC 1HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الأردن وكوريا الجنوبية على الهواء مباشرة داخل المملكة العربية السعودية بصوت المعلق فارس عوض.