موعد مباراة الفتح والنصر في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الفتح والنصر في دوري روشن السعودي
(اخر تعديل 2023-08-24 17:31:11 )

يتأهب نادي النصر للقائه المرتقب مع نادي الفتح على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في مساء يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس، ضمن جولات الأسبوع الثالث من دوري روشن لعام 2024، حيث يسعى النصر إلى البحث عن أول ثلاثة نقاط له في البطولة بعد الهزائم المتتالية التي تلقاها في الجولتين الأولى والثانية على يدي الاتفاق والتعاون، فيما يطمح الفتح الخروج بلا هزيمة في لقائه الثالث، وعبر السطور التالية سوف نتعرف على أهم الأحداث والتطورات عن موعد مباراة الفتح والنصر، و القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الفتح والنصر في دوري روشن السعودي

يأتي موعد مباراة الفتح والنصر آخر لقاءات الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري روشن السعودي موسم 2023/2024، وذلك في يوم الجمعة الخامس والعشرين (25) من شهر أغسطس الجاري على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية – Prince Abdullah bin Jalawi Sports City Stadium بمدينة الهفوف السعودية حيث من المقرر أن تقام المباراة حسب التوقيتات التالية:

  • تقام مباراة الفتح والنصر في تمام الساعة العاشرة(10) مساءً بتوقيت سلطنة عمان ودولة الامارات العربية والكويت.
  • بينما تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعراق وقطر والبحرين والقاهرة وفلسطين وسوريا ولبنان.
  • فيما تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة (8) مساء بتوقيت الخرطوم وألمانيا وإسبانيا وطرابلس وإيطاليا وفرنسا وهولندا.
  • وكذلك تقام المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت إنجلترا والمغرب وتونس والبرتغال والجزائر.
  • أيضاً تقام المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت موريتانيا.

مباراة النصر ضد الفتح الدوري السعودي

بعد تحقيقه انتصارًا مميزًا على شباب الأهلي دبي في بطولة أسيا، يتجه النصر السعودي نحو تحديًا جديدًا في الدوري السعودي، حيث يواجه نادي الفتح في الجولة الثالثة على ملعب الأمير عبد الله بن جلاوي، وعلى الرغم من بدايته المتعثرة في الدوري بخسارتين أمام الاتفاق والتعاون، إلا أن النصر المُدعم بأبرز الأسماء وعلى رأسها كريستيانو، يتطلع لهذه المواجهة بحماس شديد ورغبة في حصد الثلاث نقاط.

من جانبه، يأتي الفتح بعد تحقيقه تعادلًا أمام التعاون وفوزًا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على الأخدود، يسعى صاحب الأرض نادي الفتح بكل طموح وقوة وحماس للقاء النصر بأمل تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص ثلاثة نقاط غالية واستمرار الزخم الجيد.

مباراة النصر ضد الفتح

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والنصر اليوم

حيث تقدم لكم قنوات SSC بثًا حصريًا لمباريات الدوري السعودي لعام 2023، ولمشاهدة المباريات بجودة عادية “SD” يمكنكم الاستمتاع بها دون أي تكلفة، بينما يُطلب من المشاهدين الاشتراك للحصول على جودة عالية، “HD” ، هذا وسيتم نقل مواجهة النصر مع الفتح عبر قناة SSC 1، بتعليق من الثنائي الرياضي عيسى الحربين وجعفر الصليح. وإليكم التفاصيل الخاصة بالترددات:

للمشاهدة عبر القمر الصناعي العرب سات :

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

للمشاهدة عبر القمر الصناعي النايل سات :

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.