جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024 ونتائج الجولة

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024 ونتائج الجولة
(اخر تعديل 2023-08-25 10:22:07 )

جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024، نتابع وإياكم أحداث ونتائج دوري روشن السعودي للمحترفين 2024 والذي قد أصبح محط أنظار العديد من جماهير كرة القدم حول العالم من كل حدب وصوب، خاصة بعد أن أنضم لأندية الدوري السعودي هذا الموسم العديد من نجوم العالم.

دوري روشن السعودي

ونجحت أندية الدوري السعودي للمحترفين بضم العديد من النجوم من أندية أوروبا مطلع هذا الصيف، حيث أنضم الفرنسي كريم بنزيمة إلى صفوف الاتحاد بالإضافة إلى اللاعب كانتي، كما أنضم لصفوف الأهلي كل من: رياض محرز، وفيرمينيو، وفرانك كيسيه، وضم الهلال كل من: مالكوم، ونيمار، وياسين بونو، وميتروفيش، فيما ضم النصر: تاليسكا، وساديو ماني، وأليكس تيلس، بالإضافة إلى وجود كريستيانو رونالدو في صفوف العالمي من الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي

وبضم الدوري السعودي لمثل هؤلاء اللاعبين بدأت العديد من القنوات العالمية حول العالم بشراء حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي، حيث أصبحت العديد من القنوات حول العالم تقوم بنقل أحداث مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر شاشتها، من أجل أن تتمكن جماهير كرة القدم من متابعة هذه المباريات، وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

ومن أجل المتابعة بشكل أكبر لمنافسات دوري روشن السعودي للمحترفين فإننا سنقوم بتحدث جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2024 من وقت لآخر وبعد نهاية كل جولة، حتى يتثنى للجميع متابعة هذه البطولة التي أصبحت محط أنظار العديد من جماهير كرة القدم، وإليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد نهاية الجولة الثالثة.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي
جدول ترتيب دوري روشن السعودي

وبالنظر إلى جدول الترتيب فنجد أن ناديي الاتحاد والأهلي تمكنا من تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز في ثلاث مباريات بدون تعادل أو خسارة، فيما يحاول الهلال تدارك الأمور مبكراً وملاحقة الاتحاد والأهلي في جدول الترتيب.

نتائج مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي

وفي الجولة الثالثة نجح الاتحاد في العودة من الرياض بفوز كبير على الرياض برباعية نظيفة، فيما تمكن الأهلي من الفوز في الدقائق الأخيرة على الأخدود بهدف دون رد، واستطاع الهلال أن يفوز على الرائد بأربعة أهداف دون مقابل، وإليكم نتائج الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

المباراة النتيجة الطائي × الوحدة 0×3 الرائد × الهلال 0×4 الاتفاق × الخليج 1×1 الأهلي × الأخدود 1×0 الرياض × الاتحاد 0×4 الفيحاء × الحزم الشباب × ضمك التعاون × أبها الفتح × النصر