رابط تحديث الضمان الاجتماعي المطور Hrsd.Gov.Sa

رابط تحديث الضمان الاجتماعي المطور Hrsd.Gov.Sa

يعتبر رابط تحديث الضمان الاجتماعي المطور من ضمن الروابط التي يبحث عنها العديد من السعوديين والسعوديات عبر شبكة الإنترنت، وذالك من اجل تحديث المعلومات المسجلة بصورة إلكترونية داخل منصة الدعم والحماية الاجتماعية (الضمان الاجتماعي) https //sbis.hrsd.gov.sa/#/home وذالك لضمان استمرارية نزول قيمة الضمان في حسابات المستفيدين البنكية.

في أطار مبادرة وزارة العمل و التنمية الاجتماعية السعودية، لضمان حياة كريمة للمواطنين السعودية، لتسهيل الظروف المعيشية لذوي الدخول المحدودة، قامت الوزارة بإنشاء البرامج النقدية، وفقا لأجراءات سهلة وميسرة، وذلك لتحقيق رسالة وكالة الوزارة للضمان الاجتماعي وهم ( المطلقات، والأيتام، والأرامل، والعجزة، وأسر السجناء، والمعلقات، والمهجورات، ومن لا عائل له ).

تحديث بيانات المستفيدين ضمان ورعاية

يهدف مشروع تحديث بيانات المستفيدين ضمان ورعاية، إلى رفع مستوى معيشية المواطنون بالمملكة من جودة الخدمة المقدمة من الوزارة، وكذلك تطوير آليات الدعم للمستفيدين، وأيضا تسهيل إجراءات تحويل المبالغ المالية في كل حساب بنكي لكل مستفيد، وذلك في خطوة ترمي للحد من مشاكل المجتمع السعودي، كما أتاحت الوزارة سرعة وصول جميع المستفيدين بكافة أنحاء المملكة من اجل تسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها عن طريق فرق الاستطلاع عن الحالات بشكل سريع، وأيضا من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة، وضمان وصول دعم الوزارة لأكبر عدد ممن هم بحاجة للدعم لكافة الأسر الأشد احتياجاً .

التسجيل في الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة

يمكنكم التسجيل في الضمان الاجتماعي عن طريق النت من خلال الدخول علي رابط البوابة الإلكترونية لوكاله الضمان الاجتماعي ، فاحضرنا لكم بعض الصور التي توضح التسجيل في الإعانة المقطوعة الضمان الاجتماعي السعودي من خلال اتباع الخطوات المصورة للاستفادة من المساعدة المقطوعة وباقي برامج وزارة العمل .

رابط تحديث الضمان الاجتماعي المطور

نستعرض مع حضراتكم طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي خطوة بخطوة، وذالك حتي يتمكن الجميع من إتمام عملية أجراءات تحديث بيانات المستفيدين بكل سهولة ويسر كما هو موضح لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي رابط الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • كتابة (اسم المستخدم + كلمة المرور) بطريقة صحيحة.
  • الضغط علي تسجيل دخول.
  • الانتقال إلى الخدمات الالكترونية.
  • اختيار خدمة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية
  • تحديث بيانات المستفيد التالية :
  • البيانات الشخصية .
  • بيانات العنوان و التواصل .
  • بيانات الحساب البنكي .
  • بيانات الدخل .
  • الموافقة على الشروط .
  • الضغط علي زر حفظ.

بذالك أكون قد أوضحت لكم خطوات تحديث بيانات المستفيدين من الضمان الاجتماعي كما توفر الوزارة العديد من الخدمات الأخري التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اضغط على الرابط التالي الخدمات الإلكترونية من شريط المهام العلوي داخل الموقع الرسمي للوزارة .

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهوية

كما توفر الوزارة خدمة الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي برقم الهوية بداخل المنصة الإلكترونية التابعة لوزارة العمل السعودي، وذلك من الأجل للتحقق من الأهلية والاستحقاق الخاصة بجميع المستفيدين بكل سهولة ويسر عن طريق الأنترنت .

كما يمكن الدخول رابط الاستعلام عن حالة الضمان بالسجل المدني عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية كما هو موضح لكم عبر الرابط الإلكتروني المرفق بعالية وذالك من اجل الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي برقم الهوية ، بعد الدخول على الرابط السابق قم بكتابة البيانات المطلوبة منك بداخل الحقول الفارغة لكي تحصل علي معلومات التي تبحث عن الاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي بالسجل المدني .

الاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي المطور

يمكن للمستفيدين والمستفيدات الدخول عبر الرابط الإلكتروني الذي خصصته وزارة العمل للاستفادة من خدمة استعلام عن الطلب في الضمان الاجتماعي المطور عبر بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الإلكترونية سوف تظهر لكم خدمات تتعلق بالضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل المقدم من وزارة العمل حيث يقوم المستفيد بإدخال الرقم السجل المدني الخاص بك بكل سهولة ويسر سوف تظهر لكم حالة الطلبات المقدمة للوزارة وذالك لكي يتم الحصول علي مخصصات المبالغ المالية في الدفعة الجديدة.