اضبط تردد قناة توم وجيري الجديد مجانا 100% علي

اضبط تردد قناة توم وجيري الجديد مجانا 100% علي
(اخر تعديل 2023-10-05 15:04:26 )

لا يوجد شخص يمكن أن ينكر أن الجميع يعشق أفلام قناة توم وجيري، وخاصة كرتون توم وجيري حيث أنها تكون عباره عن سلسلة كبيرة من افلام الكرتون التي تم إنتاجها في عام 1940 ، وعلى الفور بدأت في الانتشار حتى وصلت إلى سلسلة عالمية لذلك البحث عن تردد قناة توم وجيري، لا يتوقف في الفترة الحالية وخلال المقال سوف نوضح لكم أبرز الترددات الاخيرة التي تم تحديثها من خلال القناة.

قناة توم وجيري

اصبحت هذه القناة من ضمن قنوات الاطفال، ومنذ ذلك الحين أصبحت من ضمن أهم وأشهر قنوات الاطفال، التي تقدم محتوى مميز للاطفال يعرض مجموعة كبيرة من الافلام الكرتونية الشهيرة، ومن ضمنها هو كرتون توم وجيري الذي يحبه العديد من الأشخاص وعلى الرغم من أن هذا الكرتون لم يحقق نجاح كبير في مصر إلا أنه تم عرضه في العديد من الدول المختلفة بمختلف الجنسيات.

توم وجيري

توم وجيري هي عبارة عن سلسلة من الرسوم المتحركة التي تم إنتاجها منذ زمن بعيد في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في عام 1940، كما أنه يحكي عن قصة قط وفار يتنافسان ويتصارعان بطريقة كوميدية، بسبب هذه الشهرة الكبيرة تم تحويل هذه القناة إلى قناة عالمية تعرض مجموعة من أفضل الكرتون المميزة.
Tom& Jerry
يتم تصنيف محتوى توم وجيري أنه محتوى للجماهير العامة والذي يكون مناسب للأطفال، كما أنه يحتوي على سلسله كبيرة من المشاهد التي تكون مناسبة للأطفال الصغار، لذلك يجب على الآباء والأمهات الاهتمام بمتابعة هذا الكرتون الذي يفيدهم إلى حد ما.

التردد الجديد قناة Tom And Jerry 2023 عبر نايل سات

يمكنك ضبط تردد قناة توم وجيري الجديد علي جميع الرسيفرات بشكل مجاني 100% والاستمتاع بمشاهدة كافة افلام الكرتون بين الثنائي علي مدار 24 ساعة بدون توقف من خلال هذا التردد

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11355.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.
  • إنضم لقناتنا على تيليجرام