جدول ترتيب الدوري السعودي 1445 ترتيب دوري روشن

جدول ترتيب الدوري السعودي 1445 ترتيب دوري روشن
(اخر تعديل 2023-08-25 05:52:02 )

ننشر لكم جدول ترتيب الدوري السعودي 1445 ترتيب دوري روشن السعودي بشكل متجدد، حيث يدخل الدوري السعودي اليوم الجمعة في سلسلة جديدة من المباريات في الجولة الثالثة من الدوري السعودي وسط ترقب لتغير ترتيب الدوري السعودي.

ترتيب الدوري السعودي 1445

ترتب الدوري السعودي 1445 ترتيب دوري روشن السعودي (سيتم تحديث الجدول بشكل مستمر)

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

يذكر أن الخميس أقيمت عدة مباريات في دوري روشن السعودي وكان أهمها الطائي والوحدة وكانت النتيجة تفوق الوحدة بثلاثة أهداف دون رد، بينما نجح الأهلي في الفوز على الأخدود بهدف نظيف.

ونجح الاتحاد السعودي في الفوز على الرياض بأربعة أهداف نظيفة، وانتهت مباراة الاتفاق والخليج بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما نجح الهلال في الفوز على الرائد بأربعة أهداف نظيفة.

موعد مباريات اليوم الجمعة في دوري روشن السعودي

تقام اليوم الجمعة عدة مباريات في دوري روشن السعودي.

  • مباراة الفيحاء والحزم في تمام السادسة مساء بتوقيت السعودية.
  • الشباب وضمك في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية.
  • التعاون وأبها في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية.
  • مباراة الفتح والنصر في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

يذكر أن الاتحاد نجح في التصدر في جدول ترتيب الدوري السعودي، ووصل الاتحاد السعودي والأهلي السعودي إلى تسع نقاط بينما جاء الهلال والاتفاق برصيد سبع نقاط، وجاء الوحدة في المركز الخامس برصيد ست نقاط.

يذكر أن هناك ثلاثة أندية لم تنجح في حصد أي نقاط وهي النصر والحزم والرائد وجاءت بدون أي رصيد من النقاط، بينما نجح الخليج في الحصول على نقطة وحيدة ويسعى الشباب والنصر إلى تحقيق النقاط في مباريات اليوم الجمعة في دوري روشن السعودي.

كان النصر قد فشل في تحقيق أي فوز في المباريات الماضية في الجولات الأولى والثانية وهو الأمر الذي يجعل هناك أهمية للفوز في الجولة الثالثة من مباراة النصر في دوري روشن السعودي وسط حالة من الترقب لما يحدث في تغير ترتيب الدوري السعودي 1445 ترتيب دوري روشن السعودي.