نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 اسيوط بالاسم

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 اسيوط بالاسم

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 اسيوط، يبحث العديد من الطلاب بمحافظة اسيوط الآن عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة اسيوط 2024، على أن يعتمد محافظ اسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 للفصل الدراسي الاول بالاسم ورقم الجلوس بمجرد التحقق من الدرجات خلال الساعات القليلة القادمة، كما أكد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم أن العمل على تصحيح ومتابعة العلامات في نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024 محافظة اسيوط برقم الجلوس ما زال جاريا، وبمجرد الانتهاء من هذا العمل سنقوم بنشر نتيجة اعدادية اسيوط رسمياً على موقع الوزارة.

سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي في محافظة اسيوط على موقعي البوابة الالكترونية واليوم السابع، نهاية هذا الأسبوع، وبعد جهود مستمرة وعمل دؤوب قام به الطلاب والمعلمين على مدار العام الدراسي، حان الوقت لاستلام ثمار تلك الجهود، وومع ذلك، فإننا لا ننسى الجهود الكبيرة التي بذلها جميع الطلاب، بغض النظر عن النتائج النهائية. فقد تمثلت نتائجهم في تعلم مهارات جديدة واكتساب معرفة قيمة في مختلف المجالات الأكاديمية. إنها فترة مهمة في حياة الطلاب وتعزيز للمرحلة التعليم

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 اسيوط بالاسم ورقم الجلوس

وقد أكدت مديرية التربية والتعليم أن محافظ اسيوط سيقوم باعتماد والتصديق على النتائج الطلاب الامتحانية لشهادة إتمام دراسة التعليم الأساسي خلال الأيام المقبلةـ لافتة إلى أن الامتحانات تم اجتيازها بمنتهى النزاهة والشفافية ولم يتم رصد أي حالات غش.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة اسيوط 2024

بعد أن أدى الطلاب والطالبات امتحانات الشهادة الاعدادية في اسيوط داخل 581 لجنة في جميع أنحاء المحافظة، أظهروا جانب الالتزام بكافة التعليمات والإجراءات الاحترازية مما أدى جتياز الامتحانات بأمان ونجاح مما يضمن الشفافية والنزاهة.

توزيع درجات الصف الثالث الاعدادي

  • مادة اللغة العربية 80 درجة.
  • مادة العلوم 40 درجة .
  • مادة الرياضيات 60 درجة.
  • مادة اللغة الانجليزية 60 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.
  • مادة التربية الدينية 40 درجة.
  • مادة الحاسب الآلي 20 درجة.
  • مادة التربية الفنية 20 درجة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم محافظة اسيوط

  • الولوج إلى موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط البوابة الالكترونية او موقع اليوم السابع (سوف نقوم بإضافة الرابط المباشر).
  • إدخال رقم الجلوس أو الاسم.
  • الضغط على زر عرض النتيجة.

هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الذي تحدثنا فيه معكم عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة أسيوط الرابط وكيفية الاستعلام عنها.

الجدير بالذكر أنه في العام الدراسي الماضي، اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الاول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2022 /2022، بنسبة نجاح بلغت 63.2 % لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين وبنسبة بلغت 64% للإعدادية المهنية، من المتوقع أن تكون نسبة لنجاح لهذا العام مماثلة لنسبة النجاح في العام الماضي بنسبة كبيرة.

أكتب رقم الجلوس الخاص بك في تعليق في أسفل المقال وسوف نوافيكم بدرجات الطالب في نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 اسيوط عقب اعتمادها ونشرها على الفور.