نتيجة مباراة العراق واندونيسيا كأس آسيا 2023

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا كأس آسيا 2023
(اخر تعديل 2024-01-15 16:22:26 )

مباراة العراق واندونيسيا كأس آسيا 2023، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة كأس آسيا 2023 ولحساب المجموعة الرابعة من دوري المجموعات يلتقي مساء يوم الاثنين الخامس عشر من شهر يناير منتخبا اندونسيا ضد العراق على ملعب ستاد أحمد بن علي بدولة قطر، في واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة، والتي يأمل فيها جماهير المنتخب العراقي تحقيق منتخب بلادهم.

مباراة اندونسيا ضد العراق

ويأمل جماهير منتخب أسود الرافدين تحقيق بلادهم لإنجاز جديد كما حققوه من قبل عام 2007 عندما تمكن المنتخب العراقي من التتويج بلقب كأس آسيا، في فرحة لم تكن متوقعة حتى من أكثر المتفائلين للمنتخب العراقي.

وبحسب قرعة دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 والتي تقام خلال هذه الفترة في قطر، فإن المنتخب العراقي قد وقع في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات: إندونيسيا، واليابان، وفيتنام، وتعد حظوظ المنتخب العراقي في التأهل عن هذه المجموعة قائمة، وإن كان أفضل على المستوى الفني والتاريخي من بعض فرق المجموعة، لكن على لاعبي المنتخب العراقي أخذ الحيطة والحذر من المفاجآت، وتحقيق النتائج المرجوة، والتي يعول عليها جماهير أسود الرافدين من كل حدب وصوب.

ووفقاً لنظام التأهل من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 فإن المنتخب العراقي يحتاج إلى إنهاء مشواره في دوري المجموعات كأحد الفريقين على رأس هذه المجموعة، أو على أقل تقدير الخروج في المركز الثالث وانتظار نتائج أفضل أربعة منتخبات في المجموعات الأخرى من أصحاب المركز الثالث، إلا أن الحظوظ نظرياً تصب في مصلحة المنتخب العراقي ليكون على أقل تقدير في المركز الثاني في هذه المجموعة.

موعد مباراة العراق واندونيسيا

وسيتم إقامة مباراة العراق واندونيسيا مساء يوم الاثنين القادم بمشيئة الله تعالى، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة من دوري المجموعات من كأس آسيا 2023، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واندونيسيا

هذا وستقوم شبكة قنوات bein SPORTS بنقل أحداث مباراة اندونيسيا ضد العراق على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة beIN Asian cup 2 على أن يقوم بالتعليق على أحداث هذه المباراة المعلق أحمد البلوشي.

نتيجة مباراة العراق واندونيسيا

انتهت مباراة العراق واندونيسيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 بفوز المنتخب العراقي بثلاثة أهداف لهدف.

استهل المنتخب العراقي التسجيل عن طريق مهند علي في الدقيقة السابعة عشرة من زمن المباراة، إلا أنه بعد عشرين دقيقة من تقدم المنتخب العراقي نجح مارسيلينو فيردينان من تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول تمكن أسامة رشيد من تسجيل ثاني أهداف المنتخب العراقي.

وفي الشوط الثاني ظلت النتيجة على حالها إلى أن أتى أيمن حسين سجل ثالث أهداف المنتخب العراقي في الدقيقة الخاسمة والسبعين من عمر المباراة.