عروض المطاعم يوم التأسيس 2024 في السعودية

عروض المطاعم يوم التأسيس 2024 في السعودية
(اخر تعديل 2024-02-21 13:36:34 )

الوجبات السريعة المفضلة لديكم من بيتزا وشاورما متاحة بأوفر الأسعار في عروض المطاعم يوم التأسيس السعودي 2024، مع أسعار تبدأ من 10 ريال سعودي، وتجد أصناف المأكولات المختلفة، سواء كنت تفضل الدجاج فيوجد وجبات متنوعة وعدد هائل من وصفات الدجاج، مثل الشاورما أو دجاج كرانشي أو مع إضافات مثل الجبن، كذلك الأمر بالنسبة إلى البيتزا، وتوجد أيضًا خيارات رائعة للأسماك وغيرها من الوجبات الشهية، فتقدم مطاعم المملكة أفضل وجباتها مع سعر مميز للغاية بمناسبة يوم التأسيس السعودي، ومنها مطاعم تستمر بها التخفيضات على أسعار المأكولات لمدة أسبوع.

عروض المطاعم يوم التأسيس

تعتبر الشاورما من أفضل وصفات الدجاج، حيث قطع الدجاج مع التوابل مع المقبلات والصوصات اللذيذة، لذ فإن عروض المطاعم يوم التأسيس تبدأ في بيت الشاورما من يوم 19 فبراير 2024 وحتى 25 فبراير، أي أسبوع كامل من عروض يوم التأسيس، ومنها وجبات تكفي لعدد كبير من الأشخاص مثل بوكس كامل من ساندوتشات الشاورما المتنوعة، مع مختلف الإضافات الضرورية مع الشاورما مثل المخلل والصوصات، كما توجد وجبات شاورما مع عصير كوكتيل لعدد 4 أفراد، ويقدم أيضًا المطعم وجبات فطور مع الأسعار التالية للوجبات.

  • كومبو شاورما صغير مكون من 2 ساندوتش شاروما مع بطاطس حارة + صوص بسعر 18 ريال.
  • 2 ساندوتش كرانشي رول مع بطاطس وسلطة في كومبو كرانشي رول بسعر 25 ريال.
  • بوكس ساندوتشات شاورما مكس مع بطاطس، 3 صوص، مخلل، بسعر 89 ريال بدلًا من 104 ريال.
  • ساندوتش سقنتشر برجر مع نوعين من البطاطس، صوص، بسعر 25 ريال.
  • عرض 4 شاورما مع بطاطس ومخلل وكوكتيل بسعر 89 ريال بدلًا من 110 ريال.
عروض المطاعم
عروض المطاعم
عروض بيت الشاورما
عروض بيت الشاورما
مطعم بيت الشاورما
مطعم بيت الشاورما
تخفيضات مطاعم السعودية
تخفيضات مطاعم السعودية

عروض يوم التأسيس للمطاعم في السعودية 2024

نقدم لكم أسعار البيتزا من أكثر من مطعم، والتي توفر لك البيتزا بكافة الإضافات التي تريدها سواء كنت تفضل الدجاج أو اللحوم أو الأجبان، أو البيتزا الأصلية، ويقدم مايسترو بيتزا عروض يوم التأسيس على التطبيق وكذلك الأمر بالنسبة إلى الموقع الخاص بالمطعم، فتكون العروض كالتالي.

  • احصل على البيتزا الأصلية من مايسترو بيتزا الحجم الصغير بسعر 10 ريال، ويكون سعر البيتزا الكبيرة هو 30 ريال عند الطلب من التطبيق.
  • يقدم مايسترو بيتزا بوكس دجاج وأيضًا خبز بالجبن والثوم وبطاطس وذلك عند طلب بيانو بيتزا بسعر 99 ريال، وتتكون من 3 أنواع بيتزا مختلفة الحشوات مع نوعين من الصوص.
  • يقدم كذلك مطعم بيتزارتي عرض على البيتزا بسعر 22 ريال لأي نوع تفضله من البيتزا.
عروض السعودية
عروض السعودية
يوم التأسيس السعودي
يوم التأسيس السعودي
مطاعم السعودية
مطاعم السعودية
عروض يوم التأسيس مطاعم المكي
عروض يوم التأسيس مطاعم المكي

تخفيضات الوجبات في يوم التأسيس 2024

نعرض لكم مختلف الوجبات المتاحة في المطاعم في المملكة العربية السعودية، خلال فترة التخفيضات بمناسبة يوم التأسيس السعودي 2024.

  • من 17 فبراير إلى يوم التأسيس 22 فبراير تحصل على وجبات مكونة من 2 كيلو جمبرى أو 3 كيلو قاروص أو 3 كيلو شعور أو 2.5 كيلو هامور، مع 2 أرز صيادية أو أبيض، بسعر 122 ريال من مطعم شيف البحر.
  • مطاعم الركن المكي تقدم صحن من الكنافة أو الحلا مجانًا مع كل نصف حبة دجاج تطلبها، ويسري العرض حتى نهاية شهر فبراير.