إزالة شعر الوجه بالكركم نهائيا وبدون آلم من أول

إزالة شعر الوجه بالكركم نهائيا وبدون آلم من أول

الذهاب إلي صالون التجميل أصبح غير مستحب خلال تلك الأيام والبحث عن طرق إزالة شعر الوجه بالكركم نهائيا وباستخدام أقل كمية ستلاحظين نظافة وجمال لا يقاوم، وبدون استخدام أساليب إزالة الشعر القديمة والتي قد تتسبب في الحروق وظهور حبوب الوجه، التخلص من حبوب الوجه إليكم وصفة القرفة لحبوب الشباب والقضاء عليها من أول استخدام، يمكن القضاء على التجاعيد باستخدام دبس العنب فهو يعمل على إصلاح البشرة وعلاجها من جميع المشاكل التي تعاني منها.

إزالة شعر الوجه بالكركم نهائيا

هذه وصفة سهلة وبسيطة وغير مكلفة لإزالة الشعر نهائيا ومن أول استخدام ستلاحظ الفرق، والحصول على بشرة فاتحة والتخلص من جميع البقع الداكنة التي تجعل الوجه به شائب غير جمالية، كما أن تلك الوصفة بمواد طبيعية 100% وليس بها عنصر غير طبيعي، لذلك فهي آمنة الاستخدام لجميع أنواع البشرة.

التخلص من شعر البشرة بدون آلم

المكونات:

  • جيلاتين.
  • ملعقة كركم.
  • حليب ساخن.

الطريقة: يستخدم الجيلاتين الخام والذي يتم بيعه في محلات العطارة أو يكون لونه أوف وايت ولا يكن غير ذلك، يجب استخدام الحليب ساخن حتى لا تفسد الوصفة، وملعقة من الكركم والذي يعرف بفوائده العظيمة في علا مشاكل متعددة من الجسم، فيمكن إزالة سواد المنطقة الحساسة وتحت الإبط باستخدامه، وصفة صحية وبدون قلق وستحصل على البياض المثالي.

إزالة الشعر بدون آلم
إزالة شعر الوجه

يتم وضع ملعقة من الكركم مع ملعقة من الجيلاتين الخام في وعاء ثم إضافة اللبن الساخن تدريجيا للحصول على خلط لزج سهل الفرد والاستخدام، يجب استخدام تلك الوصفة وهي ساخنة أو دافئة حتى لا يتماسك الجيلاتين مرة أخرى ويصعب الاستخدام.

تحذير: هذه الوصفة لا تستخدم لمن يعاني من حبوب الوجه والتي يعب استخدام الجيلاتين عليها حتى لا تلتهب أو يتسبب الماسك بالتهاب بها، ولا يتم وضع هذا الماسك بأصابع اليد حتى لا تلتصق بها، واستخدم الفرشاة في توزيع الماسك على جميع مناطق الوجه أو الجسم.

لا يجب وضع الماسك تحت العينين أو فوق الشفايف لأنها تصبح منطقة رقيقة لا يجب وضع الماسك عليهم، مع ترك الماسك حوالي 20 دقيق حتى يجف تماماً ثم نزع الماسك من أسفل إلي أعلى مرة واحدة عكس أتجاه نمو الشعر، وستلاحظين نتيجة فورية، مع وضع ماء الورد بعد استخدام الماسك ويستخدم كل شهر حتى لا تتأثر مسام البشرة.

ترطيب البشرة بالزبادي

استخدمي ملعقتان من الزبادي، وقومي بدهن وجهك بهم، ثم يتم وضع شرائح من الخيار رفيعة بسمك 1 سم، وتوضع على الزبادي الموجود بالوجه، ويترك لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ثم يزال بالماء الفاتر، وستجدي أن بشرتك أصبحت أكثر رطبة عن ذي قبل، وتستمتعي ببشرة ناعمة بدون أي استخدام للكريمات من الخارج، ويمكنك عمل ماسك الزبادي والعسل لترطيب أكثر فاعلية، وذلك بوضع ملعقة من الزبادي، ويضاف لها ملعقة عسل، ويوضع الخليط على الوجه ويترك حتى يجف، ويزال بالماء الفاتر.