فتح متجر المشروبات الكحولية السعودية الأول من

فتح متجر المشروبات الكحولية السعودية الأول من

فتح متجر المشروبات الكحولية السعودية وهو الأول من نوعه داخل المملكة العربية السعودية منذ . ما يقارب من 70 عاماً مضت المشروبات الكحولية بالسعودية وقواعد منظمة لذلك فيما يخص فئات محددة . كما جاءت التفاصيل عن متجر المشروبات الكحولية بالسعودية في العديد من الصحف العربية والسعودية . وتناقلتها العديد من وسائل الإعلام المختلفة عبر المنصات الإلكترونية الخاصة بها . وتداولت الأخبار عن أول متجر للمشروبات الكحولية بالسعودية وماذا سيتم من إجراءات خاصة بذلك المتجر داخل المملكة العربية . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل الكاملة .

فتح متجر المشروبات الكحولية السعودية

من داخل حانة في مدينة الرياض تم تصوير عامل يمزج مشروباً غير كحولي وتتم كتابة كلمات قريباً . يد يباع المشروبات الكحولية بالسعودية كما جاء في تصريحات عبر الصحف المختلفة عن المملكة العربية . السعودية بأنه سيتم افتتاح أول متجر للمشروبات الكحولية في السعودية من بعض المغتربين . غير السعوديين كما تداولت الأخبار عن متجر المشروبات الكحولية بأنه الأول من نوعه منذ أكثر من 70 عاماً . كذلك بجانب أن المتجر سيقتصر علي الدبلوماسيين فقط وهم من كانوا يقومون باستيراد . المشروبات الكحولية من خارج المملكة العربية السعودية في السنوات الماضية .

فتح متجر المشروبات الكحولية السعودية
أول متجر للمشروبات الكحولية بالسعودية

أول متجر للمشروبات الكحولية بالسعودية

وعن تفاصيل فتح متجر المشروبات الكحولية السعودية صرح بعض المسئولين داخل المملكة العربية السعودية بأن . المتجر للمشروبات الكحولية سيتصدى لأي تجارة غير مشروعة في السعودية . لتجارة المشروبات الكحولية كما ستخضع أي تجارة غير مشروعة لنص القانون الصادر في . عام 1952 وذلك القانون صدر بسبب أن هناك احد المواطنين السعوديين في ذلك الوقت . أطلق النيران علي أحد المواطنين البريطانيين وهو مخمور وعن تفاصيل المتجر الخاص بالمشروبات الكحولية بالسعودية نعرض تفاصيله بالفقرة التالية .

بحي الدبلوماسيين بالرياض أفتتاح متجر المشروبات الكحولية

سيتم فتح متجر المشروبات الكحولية السعودية بمدينة الرياض في حي الدبلوماسيين ومقره سيكون . غرب وسط المدينة وذلك ما جاءت تفاصيله في وثقية رسمية تم الاطلاع عليها من وكالة فرانس برس . الفرنسية ووكالة رويترز العالمية للأنباء كما أنه تم التلميح عن متجر المشروبات الكحولية بأنه . سيتم افتتاحه في الأسابيع المقبلة في المكان المشار له في فقرة المقال ، كما أن المتجر سيخضع لإشراف وزارة الداخلية حتي يتم تنفيذ التعليمات والإجراءات الخاص بقصور متجر المشروبات الكحولية علي حي الدبلوماسيين فقط . دون غيره من الأماكن وسيتم عمل الإجراءات القانونية علي من يخالف ذلك .

فتح متجر المشروبات الكحولية السعودية تداولت عنه الأخبار في العديد من الصحف العالمية والدولية والذي سيتم افتتاحه في الأسابيع المقبلة وسيكون في حي الدبلوماسيين في مدينة الرياض ويقتصر علي الدبلوماسيين فقط وفقاً لقواعد وضوابط محددة وعرضنا التفاصيل الخاصة بالمتجر في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .