فتح الباب بدون مفتاح.. بطريقة عبقرية دون الحاجة

فتح الباب بدون مفتاح.. بطريقة عبقرية دون الحاجة
(اخر تعديل 2023-10-06 14:40:20 )

فتح الأقفال دون الحاجة إلى استخدام المفتاح يعد من بين الأساليب المبتكرة التي يتم البحث عنها بشكل كبير بسبب ارتفاع معدل فقدان المفاتيح داخل الشقة وصعوبة فتح الأقفال في بعض الحالات. ومع ذلك، تقدم هذه الطرق الفريدة إمكانية فتح قفل الباب بسهولة تامة دون الحاجة إلى تلف القفل، و تعتبر هذه الطريقة مثالية لاكثر أنواع الأقفال شيوعاً وهو النوع ذو الحافة المائلة.

فتح الباب بدون مفتاح

تخطي قفل غرفة أو مكان مغلق بدون مفتاح لا يبدو أمراً ممكناً في البداية ولكن باستخدام طرق بسيطة وخطوات سهلة يمكنك حل هذه المشكلة الشائعة إليك أهم الخطوات المطلوبة:

فتح الباب بدون مفتاح

تبدا العملية بهذه الخطوات

تبدأ العملية بفحص واستكشاف حالة القفل قبل المحاولة الفعلية لفتحه وهذه هي الخطوة الأولى، إذا كان القفل مشحون بزيت WD40، سيكون من السهل فتحه بسلاسة، يمكن استخدام سلك معدني رفيع وتجهيزه بشكل جيد، مع تمام استقامته وتثبيت طرفيه بجوار بعضهما البعض، بعد ذلك يتم ثني مقدمة السلك وتجربة إدخاله في القفل دون تحريك طرفه الداخلي، في هذه النقطة يتم تجهيز سلك آخر وثنيه أيضاً ثم يتم تشبيكه مع السلك الأول وسحبها إلى الخارج يساعد هذا الإجراء على فتح أي قفل مغلق بسرعة ودون الحاجة إلى مفتاح القفل.

فتح الباب بدون مفتاح بواسطة مفك براغي

اتباع الخطوات التالية لفتح القفل باستخدام مفك براغي:

  • التحقق من أن رأس المفك المستخدم لفتح الباب أو القفل هو مسطح.
  • هذا الرأس المسطح سيمكنك من فتح جميع البراغي واحدة تلو الأخرى داخل الفتحة.
  • فتح الباب بدون مفتاح بواسطة كارت الفيزا

    كارت الصرف الآلي أو بطاقة الباب تعد واحدة من الوسائل الفعالة لفتح الأبواب دون الحاجة إلى مفتاح يمكنك بسهولة إدخال البطاقة في فتحة الباب ومن ثم جذبها بقوة نحو الخارج لفتح الباب.

    هناك العديد من الأساليب المختلفة لفتح الأقفال بدون مفتاح، وبعضها يكون أكثر تعقيداً من الأخر ومع ذلك يمكن لأي شخص تعلم هذه الطرق بسهولة بالممارسة القليلة لذلك قدمنا لكم طرق فعالة لفتح أي باب بدون مفتاح.