بالكولا بس… انسي بقى الكرياتين والكلام ده في نص

بالكولا بس… انسي بقى الكرياتين والكلام ده في نص
(اخر تعديل 2023-08-25 18:52:14 )

بديل الكيراتين.. بالكوكولا غيري شعرك الخشن تهتم المرأة بشعرها ونفسها كل الأوقات ولكن الكثير من السيدات يلجئون إلى عمل شعرهم كيراتين ولكن جميعهم لا يعرفون الأثار الجانبية الناتجة من إضافة الكيراتين على الشعر، فله العديد من الاضرار غير وقوع الشعر وتقصفه، ولكن بزجاجة كوكولا واحدة فقط غيري شعرك تمام من الخشن إلى الحرير وسنتعرف على الطريقة.

طريقة وصفة الكوكولا لنعومة الشعر

يوجد العديد من الوصفات التي تنعم الشعر، ولكن يجهل الكثير من السيدات بأن الكوكولا من المكونات الأساسية التي تدخل في تركيب الشامبوهات الخاصة بتنعيم الشعر، فإليك وصفة الكوكولا لتنعيم الشعر، حيث يتم خلط نصف كوب من الكوكولا مع نصف معلقة كبيرة من النشا ويتم إضافة كوب من زيت اللوز وزيت الزيتون.

طريقة استخدام وصفة الكوكولا على الشعر

نقوم بوضع الخليط الذي قمنا بأعداده في الفقرة السابقة، حيث نضع وصفة الكوكولا على الشعر من الجذور وحتى الأطراف، ونقوم بشطف الشعر بعد نصف ساعة تقريباً، هذه الوصفة يمكنك تكرارها مرتين في الشهر والانتظام على الوصفة هذه يجعل شعرك حرير ولا تحتاجين الى بروتين او كيراتين.

ميزة خلط الكوكولا مع زيت الزيتون للشعر

يخاف البعض بأن الكوكولا تحتوي على مادة الكافيين ولكن يكون لها مفعول السحر على الشعر، حتى تعد من ضمن مميزات الكوكولا واضافتها على الشعر مادة الكافيين تعمل على فرد الشعر ونعومته، وتخلصك سيدتي من القشرة العالقة في فروة الشعر، وتساعد الكوكولا على تحفيز الدورة الدموية للشعر وبالتالي يعمل على نعومة الشعر وتقوية البصيلات، ومن أكثر المشاكل التي يعالجها الكوكولا تمنع سقوط الشعر نهائياً ولا عودة للتقصف وتساقط الشعر.
كما يوجد وصفة أخرى سحرية وهي إضافة الكوكولا على معلقتين من جوز الهند ويتم وضعهم على الشعر من الفروة حتى الأطراف فهذه الوصفة تعمل على تقوية الشعر من التساقط وعدم تقصف اطراف الشعر التي يعانون منها الكثير من السيدات، لذا لابد من إعادة هذه الوصفة مرتين في الأسبوع على الأقل مع الانتظام عليها حتى تعطي نتيجة فعالة لنعومة الشعر وحتى لا يتقصف مرة أخرى.