منصة مدرستي التعليمية بخطوات بسيطة تعرف على

منصة مدرستي التعليمية بخطوات بسيطة تعرف على
(اخر تعديل 2023-09-28 18:55:11 )

كيفية التسجيل وإنشاء حساب في مدرستي، اهلا ومرحبا بكم متابعينا الكرام متابعي موقعنا الإخباري المتميز موقع ثقفني. مقالة جديدة نتحدث بها اليوم فيما يخص أخبار التعليم من داخل المملكة العربية السعودية . حيث نتعرف اليوم عما يشغل بال الكثير من الطلاب والمدرسين وزيارتهم لمواقع التواصل ومحركات البحث عن منصة مدرستي التعليمية. نعلم جيدا أهمية منصة مدرستي لكافة المرحلة التعليمية داخل المملكة ليست فقط للطلاب بل كذلك أيضا للمعلمين وأولياء الأمور. حيث زادت في الآونة الأخيرة عمليات بحث مكثفة بحثا عن رابط التسجيل عبر منصة مدرستي الإلكترونية . وما تزايدت الأنشطة وتطوير منصة مدرستي التعليمية عكس بذلك دورها التعليمي في الحياة التعليمية بالمملكة العربية السعودية بأكملها.

منصة مدرستي التعليمية بخطوات بسيطة تعرف على كيفية التسجيل وإنشاء حساب وأهم مميزات المنصة

وتعد منصة مدرستي إحدى أهم المنصات التعليمية حيث تتميز عن غيرها من المنصات تطوير الحياة التعليمية للطالب وأيضا المعلم . كذلك أتاحت فرصة لولي الأمر متابعة أبنائه الطلاب في مستواهم التعليمي والوقوف على مستواهم. كما طورت أيضا طريقة المعلم وأفادت المعلمين في إعداد الدروس وتقويم الطلاب بشكل ميسر. كما أنها تتعامل بكافة التقنيات الحديثة التي تساعد الطالب في رفع جودته التعليمية. كذلك تساعد الطلاب في رفع الواجبات وحضور الدروس عن بعد. وذلك يساعد في توفير بديل قوي للمدرسة بنظام أقوى مما يساهم في إنشاء بيئة تعليمية أولا صحيا وثانياً متميزة .

منصة مدرستي

وأنه في غضون عام 2020 وبعد أن ظهر فيروس كورونا المستجد فقد تم إطلاق منصة مدرستي . وكان هدف إنشاء هذه المنصة وإطلاقها هو بعد توقف الحياة التعليمية وكافة الأنشطة عموما في أنحاء العالم . قامت المملكة بإنشاء تلك المنصة لدعم العملية التعليمية عن بعد . وذلك لزيادة الوعي الثقافي والتعليمي لدى الطلاب وكذلك أن تكون تلك المنصة أكثر أمانا على حياتهم في تلك الفترة الصعبة. وإنه بالنظر الآن على عودة الحياة العملية إلى طبيعتها ورجوع المدارس. ولكن تم الاعتماد بشكل كبير جدا على منصة مدرستي التعليمية بسبب ما تقدمه من امتيازات عديدة للطلاب والمعلمين وكذلك أولياء الأمور .

أما عن الخدمات المميزة والتي تتمثل في إعداد الدروس بالنسبة للمعلم والطالب. حيث يتمكن المعلم الآن دون مجهود يذكر أن يقوم بمتابعة التقارير الخاصة بالطلاب إلكتروني . كذلك قيام الطلاب بإدراج واجباتهم الدراسية بشكل الكتروني . تقديم الاختبارات والدروس أيضا بشكل إلكتروني والكثير من المميزات التي أوضحنا في مقالات سابقة . هذا ما يجعل منصة مدرستي تتميز يوما بعد يوم من خلال التطوير التكنولوجي الدائم.

كيفية التسجيل عبر منصة مدرستي بالخطوات

وإذا كنت طالبا أو معلم أو ولي الأمر لكي تتمكن من الدخول على منصة مدرستي .وكذلك القيام بالتسجيل بكل سهولة ويسر عليك اتباع الخطوات التالية .

  • أولاً / عليك في البداية الدخول مباشرة على الموقع الرسمي الخاصة بمنصة مدرستي التعليمية.
  • ثانياً / ومن ثم قم بالضغط على كلمة الطلبة والكادر التعليمي وقم بالضغط مباشرة عليها.
  • ثالثاً / بعد ذلك كل ما عليك فعله اتباع إجراء التسجيل من خلال إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالطالب أو المعلم والتي سوف تتحصل عليها من قبل المدرسة التعليمية التابع لها .
  • رابعاً / قم أخيرا بالاستفادة بعد التسجيل بنجاح من منصة مدرستي التعليمية.