رقم مساند الموحد المجاني لاستقدام العمالة

رقم مساند الموحد المجاني لاستقدام العمالة

رقم مساند الموحد المجاني الخاص باستقدام العمالة المنزلية والتي قامت بوضعه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، وقد تم تحديد هذه المنصة الإلكترونية مساند ليتم من خلالها القيام لاستقدام العمالة المنزلية بطريقة صحيحة وتعمل هذه المنصة على إنهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة للحصول على العمالة المنزلية ومن هذه الإجراءات القانونية هو الحفاظ على حقوق الطرفين المالية وفي السطور القادمة نقدم لكم الرقم الموحد المجاني الخاص بمنصة مساند.

رقم مساند الموحد المجاني

[920002866]

مساند من اهم البرامج الحكومية السعودية والتي قد تم إطلاقها منذ عام 2014 م وقد تم تخصيص هذه المنصة كل ما يخص استقدام العمالة حيث تعمل على تسهيل الإجراءات اللازمة للاستقدام وتكون هذه المنصة هي الوسيط الوحيد للعمل على حفظ حقوق الطرفين المالية وهما أصحاب المنزل والعمالة القادمة، أما رقم مساند الموحد المجاني وجميع طرق التواصل ع البرنامج؛ فهي:

  • الرقم الموحد المجاني الخاص بمنصة مساند للتواصل بين الأطراف هو كالتالي 920002866.
  • أو التواصل مع خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

رقم مساند الموحد المجاني لاستقدام العمالة المنزلية

أهم خدمات مساند للاستقدام

تعمل منصة مساند على تقديم الخدمات التي يحتاج إليها الكثير من الأفراد فيما يخص وظائف العمالة المنزلية الأجنبية في السعودية، وهذه الخدمات كالتالي:

خدمات الاستقدام الموحد للأفراد

يتم تحديد مهنة العامل الذي تم استقدامه وتحديد جنسيته المطلوبة وذلك بعد القيام بعملية تسجيل الدخول على المنصة ومن ثم يتم رفع الطلب لعملية مراجعته والتأكيد على صحة جميع البيانات المطلوبة.

اصدار تاشيره المزارع والراعي والصياد.

يتم عبر مساند إتاحة كل هذه الخِدْمَات الخاصة باستقدام المزارعين والراعين والصيادين بالإضافة إلى عمال الإسطبلات والنحالين.

التأشيرة الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة

يتمكن أي شخص من أصحاب الحالات الخاصة من المعاقين والذين تم تسجيلهم في التامينات الاجتماعيه أن يقوم بطلب للحصول على تأشيرة عمالة منزلية مسجلة وذلك من خلال الاتصال على رقم مساند أو أي من الطرق المختلفة الأخري.

تقديم الشكوى الإلكترونية

يمكن للشخص أن يقوم بتقديم أي من الشكاوى أو الاستفسارات والملاحظات التي يريد إضافتها سريعًا وذلك من خلال الولوج المباشر على منصة مساند حتى لا يحتاج إلى الذهاب الى أي من الفروع.

أخيرًا؛ فإن الهدف الأساسي من خِدْمَات منصة مساند ؛ هو الحفاظ كافة الحقوق لكافة الأطراف الخاصة بعملية التعاقد بين هؤلاء الأطراف جميعهم.