أشد فتكاً من الفيروس السابق فيروس كوونا المتحور

أشد فتكاً من الفيروس السابق فيروس كوونا المتحور
(اخر تعديل 2024-01-18 17:51:29 )

فيروس كوونا المتحور الجديد أشد فتكاً من فيروس كورونا السابق ورعب جديد في الصين بعد إجراء . التجارب علي الفئران والقضاء عليها وموتها بعد أن تم عمل التجارب لمدة ثمان أيام فقط . تجارب فيروس كورونا الجديد المتحور أجريت علي الفئران لمعرفة ما الذي سيحدث عند أعطاءها الجرعة الخاصة . بمتحور كورونا الجديد والذي يقتل بنسبة 100% كما أطلق علي اسم فيروس كورونا الجديد GX_P2V . وأليكم التفاصيل الكاملة عن الفيروس المرعب داخل الصين في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

فيروس كوونا المتحور الجديد

تم نشر المعلومات عن متحور فيروس كورونا الجديد في الجرائد العالمية والصحف المختلفة وعبر المواقع . الإلكترونية التابعة لتلك الصحف مفاد الأخبار التي تم نشرها هي عن تجارب فيروس كورونا الجديد المتحور . التي أجريت علي الفئران وتم قتلهم بنسبة 100% كما أن تلك التجارب شبيهه بما حدث في . مختبر ووهان قبل ثلاث سنوات كما أن فيروس كورونا الجديد تم تصنيفه علي أنه . أشد فتكاً من الفيروس السابق كما صرحت الصحف علي أن فيروس GZ_P2V هام أدمغة الفئران التي تعكس التركيب الجيني الذي يشبه . التركيب الخاص بجسم الإنسان لمعرفة مدي خطورته .

فيروس كوونا المتحور الجديد
متحور فيروس كورونا الجديد

تجارب فيروس كورونا الجديد المتحور

السبب وراء إجراء تجارب علي فيروس كوونا المتحور الجديد GXP2V لكي ما يتم التأكيد علي خطورة . الانتشار لهذا الفيروس أذأ ما حدث بين البشر كما عبر تلك التجارب التي تم عملها علي . متحور فيروس كورونا الجديد لكي ما يتم فهم آليات المسببة للأمراض الفيروسية التي لها أرتباط وثيق بفيروس . SARS كما أشير إلي أن فيروس كوونا المتحور الجديد هو من سلالة GX217 .

تاريخ متحور فيروس كورونا الجديد الفيروسي

أشارت المعلومات المتداولة عن فيروس كورونا الجديد بأنه التاريخ الخاص بهذا الفيروس يرجع إلي . أكتشاف فيروس كورونا في حيوانات البنجولين داخل دولة ماليزيا كما أكتشف ذلك في عام 2017 . قبل أن يتفشى الوباء بثلاث سنوات وبعد أن أجريت تجارب فيروس كورونا الجديد المتحور أشار العلماء . بأنه يحدث الوفاة بشكل سريع جداً ويصيب الرئتين والعظام والعينين والقصبة الهوائية للفئران .

فيروس كوونا المتحور الجديد وصف علي أنه الأشد فتكاً ويصيب الأدمغة والرئتين والعظام والعينين والقصبة الهوائية بعد أن أجريت التجارب علي الفئران لمعرفة السلالة الجينية الخاصة به .