هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا

هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا

هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا، الكثير من الاشخاص دائماً يتساءلون عن الطقس وخصوصاً أننا في فصل الشتاء ويتغير الجو بشكل دوري ومستمر وذلك حتى يتخذ جميع الأشخاص احتياطهم ويرتدون الملابس المناسبة للجو، ولهذا سوف نتناول كل التفاصيل الخاصة بطقس اليوم السبت.

هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا

الكثير من الاشخاص يتساءلون عن حال الطقس اليوم السبت حتى يتمكن الجميع من أخذ احتياطهم أثناء الخروج وخصوصاً الأشخاص الراغبين في السفر وسوف نتعرف علي الطقس كالتالي:

  • وقالت هيئة الأرصاد أن جو يوم السبت سوف يكون بارد بدرجة واضحة ويوجد هواء شديد والجو ليلاً أكثر برودة من المعتاد ليكون مصاحب لهذا الجو في اليوم التالي رياح شديدة جداً متحركة في العاصمة القاهرة .
  • ويكون الجو أيضاً مائل للدفء على محافظة جنوب سيناء وجنوب البلاد يكون الجو شديد البرودة وذلك في الليل بينما يكون معقول في البرودة على محافظات الصعيد.
  • أما عن توقع الارصاد لدرجات الحرارة سوف تكون درجة الحرارة على القاهرة العظمى 19 درجة بينما تكون الصغرى 12، وفي محافظة الجيزة تكون الدرجة العظمى 19 درجة بينما تكون الصغرى 12، وفي محافظة القليوبية تكون العظمى 19 درجة بينما تكون الصغرى 12.
هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا
هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا

هل يوجد أمطار على الشرقية

بسبب غياب الشمس على محافظة الشرقية يتساءل الكثير عن هل يتواجد فرص لنزول الأمطار على المحافظة ولكن كان توقع الأرصاد بأن احتمالية ذلك معدومة.

درجة الحرارة في الإسكندرية

يتساءل الكثير من اهالى محافظة الإسكندرية على درجة الحرارة والتي تكون العظمى 19 ولكن تكون الصغرى 11، ودرجة الحرارة لمحافظة مطروح تكون العظمى 19 درجة وتكون الدرجة الصغري 10، بينما محتفظة سوهاج تكون العظمى 21 درجة بينما تكون الصغري 08، ومحافظة قنا تكون درجة الحرارة العظمى 21 درجة ولكن تكون الصغرى 08 ، وفي محافظة اسوان تكون العظمى 22 درجة ولكن تكون الصغري 10.