منصة مدرستي تسجيل الدخول وتعرف على أروع مميزات

منصة مدرستي تسجيل الدخول وتعرف على أروع مميزات
(اخر تعديل 2023-09-13 17:43:23 )

منصة مدرستي تسجيل الدخول وتعرف على أروع مميزات المنصة، قدمت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أحد أهم المنصات التعليمية، والتي قدمتها للطلاب وذلك للاستفادة من كافة مميزاتها التي عملت على تطويرها بشكل رائع. فمثلا تقوم المنصة بتقديم التعليم والشرح بطريقة مبسطة بشكل إلكتروني والكثير من المميزات الأخرى التي تقدمها المنصة. ولذلك سارع الطلاب وأولياء الأمور بالحث عن منصة مدرستي للاستفادة من خدماتها. يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي والتعرف على مميزاتها بشكل كامل كما أنه أيضاً من الممكن لكل ولي أمر يود التعرف ومتابعة محصلة تعليم أبنائه ومعرفة مستواهم في تعليمهم يستطيع أن يقوم هو أيضاً بتسجيل الدخول إلى المنصة باعتباره ولي أمر.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

يمكنك الآن من خلال السطور القادمة التعرف على طريقة تسجيل الدخول إلى المنصة كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات الآتية:

أهم مميزات منصة مدرستي
منصة مدرستي
  • في البداية قم بالتوجه فقط إلى منصة مدرستي من خلال الموقع الرسمي.
  • بعد ذلك عليك اختيار أحد الخيارات الثلاثة الموجودة أمامك وهي طالب أو معلم أو في حالة كنت من أولياء الأمور
  • بالإضافة أيضاً إلى أنه بعد ذلك سيتطلب منك إدخال بياناتك الشخصية بطريقة صحيحة.
  • بعد تأكيدك كتابة البيانات بطريقة صحيحة قم الآن بتأكيد الحساب الخاص بك. وبعد ذلك ستصلك رسالة لتأكيد ذلك من خلال البريد الخاص بك.
  • قم بالضغط عليها.
  • وبذلك نكون قد انتهينا من خطوات تسجيل الدخول إلى المنصة تعرف الآن على أروع المميزات التي وضعتها وزارة التعليم في منصة مدرستي.

تعرف على أروع مميزات منصة مدرستي

من خلال قراءة السطور القادمة ستوضح لك أفضل ما تتميز به المنصة تعرف عليها الآن:

  • تعمل المنصة على توفير بيئة مميزة وبسيطة تساعد فيها الطالب على التواصل مع المعلم. مما يجعل الطالب ملماً بجميع أسئلته.
  • بالإضافة أيضاً إلى أنه يتمكن ولي الأمر من تسجيل الدخول إلى المنصة وذلك حتى يتمكن من معرفة مستوى أبنائه التعليمي كما أنه يتمكن من التعرف على نتائجهم.
  • تتمتع أيضاً المنصة ببيئة سهلة وبسيطة تمكن الطالب من التعامل معها بطريقة سهلة والتعرف على مواده الدراسية بطريقة رائعة.
  • إضافتاً أيضاً إلى أن المنصة تعمل وبشكل كبير على توفير جهد ووقت الطالب. وتجعله أيضاً قادرا على تنظيم وقته ليتمكن من متابعة حضور الدروس المقدمة على المنصة من خلال المنزل.

الواجبات الدراسية التي تقدمها منصة مدرستي

إضافتاً أيضاً إلى المميزات التي ذكرناها سابقا فإن المنصة تقدم ميزة أخرى رائعة ومتميزة. ألا وهي أن كل طالب يقوم بالحصول على واجبات والقيام بحلها بالإضافة أيضاً إلى أنه يتم مراجعة حلهم والتعرف على أخطائهم. مما يساعد على تعرفهم على أخطائهم. وبذلك يساعد الطالب على تقدمه الدراسي وزيادة مدى استيعابه والحصول على درجات مميزة في الامتحانات.