تسجيل دخول بوابة التعلم الذكي بالهوية الرقمية

تسجيل دخول بوابة التعلم الذكي بالهوية الرقمية
(اخر تعديل 2023-09-25 16:04:11 )

تسجيل دخول بوابة التعلم الذكي بالهوية الرقمية والاستفادة من كل الخدمات الجديدة التي تم رفعها . علي منصة بوابة التعلم الذكي في الإمارات بجانب الخدمات التي كانت ومازال يتم تقديمها في . جوانب الناحية التعليمية المختلفة عبر رابط موقع بوابة التعلم الذكي المفعل من وزارة التعليم الإماراتية . كما أن إتاحة أنشاء حساب علي منصة التعلم الذكي يتاح في أي وقت عبر الموقع الرسمي . ويتم ذلك بخطوات بسيطة لكي ما يتم الاستفادة من الدليل الشامل والمتميز للناحية التعليمية سواء للطلاب أو المعلمين . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي تفاصيل بوابة التعلم الذكي وكيف . يتم تسجيل الدخول عليها بالهوية الرقمية فقط دون الحاجة لخطوات أخري .

تسجيل دخول بوابة التعلم الذكي

من سنوات طويلة يتم الاستفادة من منصة التعلم الذكي داخل الإمارات حيث يتم الاعتماد عليها بشكل . كبير ولا غني عنها في الناحية التعليمية سواء للطلاب أو المعلمين . حيث أن بوابة التعلم الذكي lms privatemoe ae تقدم الخدمات الخاصة بالديوان التعليمي . بجانب نظام إدارة التعلم عن بعد والذي أطلق عليه مسمي LMS كما يحوي موقع بوابة التعلم الذكي . قائمة SWIFT ASSIST الخاصة بتقييم الناحية التعليمية كذلك بجانب القائمة الخاصة بتطوير الناحية المهنية . وأخيراً قائمة المحتوي الإلكتروني الخاص بتقديم كل المعلومات الخاصة بالناحية التعليمية . لكافة المواد الدراسية علي مستوي مدارس الإمارات المختلفة .

تسجيل دخول بوابة التعلم الذكي والاستفادة من الخدمات المتنوعة

موقع بوابة التعلم الذكي وزارة التعليم يقدم الكثير من الخدمات للاستفادة منها بالناحية التعلمية كالآتي :-

  • إتاحة المادة العلمية في أقسام التعليم المختلفة ككتب إلكترونية دون الحاجة للاتصال .
  • كما تقدم منصة التعلم الذكي نظام LMS يسمح من خلالها حصول الطالب علي مواد تعلمية . مع الحلول المميزة لها والأنشطة التي تصاحب تلك المواد والتفاعل بمعلومات المواد مع المعلمين .
  • كذلك بجانب احتواء منصة التعلم الذكي علي تحسين تجربة التقييم العلمي بأخذ أراء الطلاب .
  • قائمة LEARNING CURVE الخاصة بتنمية المهنية للمعلمين والحصول علي دورات تدريبية متنوعة .
  • بوابة التعلم الذكي تقدم موارد تعلمية متعددة للطلاب والمعلمين وكافة المهتمين بالناحية التعليمية .
  • بجانب ما تم ذكره هناك المزيد من الخدمات علي موقع بوابة التعلم الذكي وزارة التعليم .
  • بوابة التعلم الذكي وزارة التعليم

    قبل أن نعرض خطوات دخول بوابة التعلم الذكي بالهوية الرقمية دعونا نتعرف علي ما تم . حتي الآن منذ أن تم تفعيل رابط موقع بوابة التعلم الذكي حيث أنه حتي الآن الكثير من مدارس الإمارات قامت بتطبيق التعلم الذكي في . العام الدراسي الحالي والأعوام السابقة كما أن منصة التعلم الذكي وصلت تكلفتها إلي 150 مليار درهم وهي تكلفة . تقديم خدمات التعلم الذكي وذلك وفقاً للإحصائيات السابقة كما أن الاستفادة من خدمات . منصة التعلم الذكي وصلت في وقت سابق لعدد 13630 طالب وطالبة . يستفيدون من الخدمات المتنوعة التي يتم تقديمها عبر موقع البوابة الرسمية .

    تسجيل دخول بوابة التعلم الذكي
    منصة التعلم الذكي
    تسجيل دخول بوابة التعلم الذكي
    بوابة التعلم الذكي وزارة التعليم

    ما هي طريقة دخول بوابة التعلم الذكي

    • تسجيل دخول بوابة التعلم الذكي بالهوية الرقمية عبر موقع وزارة التعليم .
    • أضغط علي المربع الخاص بتسجيل الدخول أقصي شمال الصفحة المنبثقة .
    • كما يتم تسجيل رقم الهوية الرقمية بالصفحة التي سيتم فتحها بالموقع .
    • مربع تسجيل دخول بوابة التعلم الذكي يتم الضغط عليه بعد الخطوات السابقة .
    • تنفيذ تلك الخطوات علي الموقع عبر الهاتف أو عبر الكمبيوتر .

    تسجيل دخول بوابة التعلم الذكي المنصة الرسمية التابعة لوزرة التعليم الإماراتية والاستفادة من كل ما يتم تقديمه في الناحية التعليمية سواء خدمات موجودة من قبل علي المنصة أو عبر الخدمات الجديدة المضافة مؤخراً علي المنصة وذلك ما تم عرض تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .