رابط تسجيل وتقديم الكلية التقنية بوابة قبولي

رابط تسجيل وتقديم الكلية التقنية بوابة قبولي
(اخر تعديل 2023-10-16 15:28:19 )

رابط تسجيل وتقديم الكلية التقنية الجديد المفعل للتقديم علي الكلية التقنية بكافة التخصصات المعلنة . ومن خلاله يتم معرفة النتائج النهائية للمرشحين لشغل الوظائف التدريبية للرجال . كما أن القبول والتسجيل الكلية التقنية يتم من خلال الشروط المعلنة من الكلية التقنية . والتي عمم من خلالها موعد الاختبارات ومواعيد المقابلات الشخصية في الكلية التقنية كما أن بعض الراغبين في تقديم الكلية التقنية واجهوا . عطل علي بوابة قبولي الكلية التقنية وهو ظهور الوقت الروتيني علي الصفحة الرئيسية وذلك ما . سنعرض الحل الخاص بتلك المشكلة عبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” كذلك بجانب . عرض خطوات التسجيل في الكلية التقنية .

رابط تسجيل وتقديم الكلية التقنية

بشأن القبول والتسجيل الكلية التقنية تم التصريح علي منصة تويتر بأن من تقدم إلي الكلية التقنية . لا يعتمد علي التقديم الذي تم في الترم الماضي كما أن فترات التسجيل في الكلية التقنية هي مستقلة في كل فترة يتم الإعلان عن البدء في تقديم الكلية التقنية وفقاً للشروط والضوابط الخاصة لكل فترة تسجيل . كذلك بجانب تم التنويه عن عدم الاعتماد علي التسجيل اليدوي في الكلية التقنية . ولكن التقديم يتم عبر رابط التسجيل في الكلية التقنية للبنات بشكل إلكتروني . كما أعلن عن العمر المتاح للتقديم علي الكلية التقنية وهو لا يقل عن 25 عاماً . بالنسبة للبنات مع مراعاة تطابق نموذج التقديم مع ملف المتقدم . وبشأن الشروط الخاصة بالتقديم علي الكلية التقنية نعرضها في فقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

شروط القبول والتسجيل الكلية التقنية

أعلنت الشروط علي رابط تسجيل وتقديم الكلية التقنية وهي كالآتي :-

  • يجب تطابق نموذج تقديم الكلية التقنية مع الملف الذي تم تقديمه من الطلاب .
  • كما أن التقديم علي الكلية التقنية للبنات في برنامج دبلوم الكلية يكون صباحي .
  • كذلك بجانب الشهادة التي ستمنح عند التخرج هي شهادة جامعية متوسطة .
  • كما أن مدة التدريب في الكلية التقنية ستة فصول تدريبية .
  • تم تقسيم الفصول الستة التدريبية إلي خمس فصول تدريبية وفصل واحد تعاوني .
  • أما حل مشكلة التسجيل في الكلية التقنية التي تظهر في بعض الأحيان علي الموقع الرسمي . بوابة قبولي الكلية التقنية نعرض حلها في فقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .
  • حل مشكلة التسجيل في الكلية التقنية علي الموقع

    في بعض الأحيان يظهر علي رابط تسجيل وتقديم الكلية التقنية مشكلة التسجيل وكأنها غير مقبولة . في شكل الصفحة الرئيسية وأذأ ما ظهر ذلك لدي الطلاب وقت التقديم علي بوابة قبولي الكلية التقنية . وظهور الوقت الروتيني فلا يتم الخروج من الموقع ولكن أبقي علي الصفحة الرئيسية . وانتظار بضعة دقائق لحين انتهاء وقت الضغط علي موقع الكلية التقنية ويتم بعدها قبول التسجيل .

    القبول والتسجيل الكلية التقنية صباحي ومسائي

    أعلن علي رابط تسجيل وتقديم الكلية التقنية بأن التسجيل الصباحي في الكلية التقنية للبنات والبنين . في الفترتين الصباحية والمسائية سيكون مجاناً بالنسبة للفترة الصباحية كما أن . سيتم توزيع مكافأة شهرية كذلك بجانب التسجيل في الكلية التقنية في الفترة المسائية تحدد له رسوم دراسية . ولا توجد أي مكافآت شهرية بالنسبة للتسجيل في الكلية التقنية للفترة المسائية .

    رابط تسجيل وتقديم الكلية التقنية
    رابط موقع الكلية التقنية

    إعلان مواعيد تقديم الكلية التقنية

    يتم التقديم علي الكلية التقنية وفقاً للمواعيد التي تم إعلانها علي بوابة قبولي الكلية التقنية وجاءت . المواعيد الخاصة بالتقديم بدأ من يوم 15 من الشهر الجاري وتستمر حتي يوم 18 من نفس الشهر . كما أن إجراءات القبول النهائي تبدأ من يوم 29 من الشهر الجاري وتستمر حتي يوم 22 من شهر نوفمبر القادم . ويتم التقديم خلال تلك المواعيد عبر رابط موقع الكلية التقنية الرسمي .

    #انفوجرافيك |
    تعرف على تخصص #الإرشاد_السياحي
    الذي يمنحك فرصة الالتقاء بضيوف السعودية من كافة الدول ، وتجعلك سفيراً لتعريف الزوار بتاريخ وثقافة بلادنا التي تفتح أبوابها للعالم .

    توفر #التدريب_التقني العديد من المجالات بادر بالتسجيل من خلال: https://t.co/9Fbuq9x3ZD pic.twitter.com/YDGh9aXzqG

    — التدريب التقني (@tvtcweb) October 16, 2023

    رابط تسجيل وتقديم الكلية التقنية
    رابط التسجيل في الكلية التقنية للبنات

    خطوات التقديم علي الكلية التقنية بوابة قبولي

  • يتم الدخول علي رابط التسجيل في الكلية التقنية الرسمي .
  • كما يتم تسجيل البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة بشكل صحيح .
  • يجب تسجيل رقم الهوية الخاصة بالمتقدم علي موقع الكلية التقنية الرسمي . وهو الرابط المفعل لهذا العام https://adm.tvtc.gov.s /registration .
  • تحديد كلمة مرور خاصة بالمتقدم وقت أنشاء حساب جديد علي الموقع .
  • كذلك بجانب إمكانية التسجيل والتقديم علي الكلية التقنية عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب .
  • تلك هي الخطوات الخاصة بالتقديم علي الكلية التقنية عبر المواقع الرسمية .
  • رابط تسجيل وتقديم الكلية التقنية الرابط الرسمي المرفق في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة لكي ما يتم التقديم علي الكلية التقنية بالبرامج المتعددة سواء بالفترة الصباحية أو الفترة المسائية وفقاً للشروط التي تم الإعلان عنها من الكلية التقنية لهذا العام .