“Link”سوبر اونلاين اكاديمي تسجيل الدخول وكيف

“Link”سوبر اونلاين اكاديمي تسجيل الدخول وكيف

يمكن الوصول الى رابط منصة سوبر أكاديمي بالتزامن مع إعلان فتح باب التسجيل لكي يتم الانضمام الى الدورات المتعلقة بالدروس التفاعلية في جميع مواد الثانوية العامة، سنعمل جاهدين إلى توضيح إنشاء تسجيل جديد والدخول بشكل صحيح على منصة سوبر أكاديمي الشهيرة في مجال التعليم الثانوي في مصر.

سوبر اونلاين اكاديمي

هل ترغب في الانضمام الى مشاريع التعليم على منصة سوبر أكاديمي اونلاين، هل تبحث عن طرق محددة تساعدك في إنشاب حساب مفعل على تلك المنصة سوبر أكاديمي، هل تعتقد إنه حان الوقت لبدء تجربة ممتعة مع منصة سوبر أكاديمي لمواصلة رحلة تعليمية متنوعة من الكورسات والاختبارات الامتحانية على هذه المنصة التي تضم أكثر المعلمين خبرة داخل مصر.

تسجيل الدخول

يمكنك بدء دخول منصة سوبر أكاديمي، ثم الضغط على مربع تسجيل الدخول اعلى صفحة المنصة، بعد ذلك إدخال رقم الموبايل بشكل صحيح الذي أستخدمته مسبقا للتسجيل عليها، يليّه النقر على تحقق من رقم الموبايل، ستظهر لك خانة لإنشاء كتابة كلمة المرور ، بعد ذلك الضغط على تسجيل الدخول، إستلم الان رمز التحقق المختصر وإتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لدخول حسابك الشخصي.

من الأمور المهمة التي يتعين على الطالب القيام بها هي حجز المواد الموجودة على سوبر اونلاين أكاديمي، لذلك سنتعرف ضمن المقال المنشور اليوم الخميس 1 فبراير 2024، أبرز ملامح تلك الخطوات ضمن السطور التالية.

كيف أحجز مادة على سوبر أكاديمي

أولا: يتم النقر على أيقونة إستكشاف المواد وتجدها أعلى الصفحة الرئيسية من أعلى الموقع.

ثانياً: إختيار اسم المدرس المراد الحجز معه وذلك بالنقر على حجز المادة الموجودة تحت اسم كل مدرس.

ثالثاً:ستظهر لك صفحة منبثقة تحتوى زر تأكيد الحجز، إضغط على تأكيد

رابعا:ستتمكن الان من الضغط على زر “دخول المادة” للوصول الى المحتويات التعليمية المنشأة من قبل المعلم المحدد

موقع سوبر اكاديمي

يمكنكم الان الوصول الى الرابط الجديد لمنصة سوبر اكاديمي الموجود على الانترنت 2024 هنا وعند فتح الرابط المشار اليه يمكن تنفيذ تسجيل الدخول من طرف الطالب او تسجيل جديد في حال لم يمتلك حساب مفعل حتى الان، يمكن من نفس الرابط أيضا الوصول الى حلقات الكورسات والفيديوهات التعليمية المصصمة وفق الجودة العالية.