أطلاق بطولة برميير بادل P1 من تركي آل الشيخ في

أطلاق بطولة برميير بادل P1 من تركي آل الشيخ في

تركي آل الشيخ صرح عن أطلاق بطولة برميير بادل P1 شهر فبراير وذلك ما جاء في الإعلان . بالتفاصيل من تركي آل الشيخ عبر الوسائل الإعلامية المتعددة وعبر منصات التواصل الاجتماعي . وحدث بطولة بريميير بادل P1 هو حدث منتظر منذ وقت طويل وأخيراً أعلنت التفاصيل الخاصة . بذلك الحدث والذي سيكون من داخل مدينة الرياض بالسعودية كما أن أطلاق بطولة برميير بادل P1 سيكون في . نهاية شهر فبراير القادم 2024 وعن التفاصيل الخاصة بتلك البطولة نتعرف عليها في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

تركي آل الشيخ يصرح عن بطولة برميير بادل P1

بطولة برميير بادل P1 هي خطوة هامة وخطوة بارزة جداً من داخل المملكة العربية السعودية حيث . ستعزز مكانة الرياضة داخل السعودية كما عبر تصريحات تركي آل الشيخ عن تلك البطولة . بأنها ستحتل مكانة فريدة ضمن الأجندة الخاصة بالمملكة العربية السعودية . في فعاليات موسم الرياض كذلك بجانب العديد من فعاليات الترفيه والرياضة المخصصة لذلك الحدث .

 تركي آل الشيخ
بطولة بريميير بادل P1 تركي آل الشيخ

أطلاق بطولة برميير بادل P1 من تركي آل الشيخ

شهد رئيس الهيئة العامة للترفيه مع ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة برميير P1 بالتوقيع علي العقد الخاص بتفاصيل . وفعاليات البطولة التي تنطلق في نهاية فبراير القادم ضمن فعاليات موسم الرياض . كما ستقوم الهيئة العامة للترفيه بالالتزام بشأن التنظيم وإدارة الحدث كذلك بجانب . الفعاليات الخاصة بذلك الحدث أيضاً كما حضر حدث التوقيع علي . عقد البطولة بعض من أعضاء إدارة الهيئة العامة للترفيه .

بطولة برميير بادل P1 بإشراف الهيئة العامة للترفيه

ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي هو بطولة برميير بادل صرح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه . بأن عقد البطولة سيكون من داخل مدينة الرياض بالسعودية كما أن الهيئة العامة للترفيه صرحت عن البطولة بأنها أحدي . البطولات العالمية التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية . كذلك بجانب العديد من التجهيزات لتلك البطولة التي ستجعل الجماهير مستمتعين بفعالياتها وفعاليات موسم الرياض .

تركي آل الشيخ يصرح عن أنطلاق بطولة بريميير بادل P1 في نهاية شهر فبراير القادم 2024 وسيتم الإشراف بشكل كامل من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية علي فعاليات وتنظيم تلك البطولة طوال المدة المخصصة لها .