هيرجع جديد.. طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض من

هيرجع جديد.. طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض من
(اخر تعديل 2023-09-15 22:22:14 )

تتعرض الأحذية و الكوتشيات ذات اللون الأبيض إلى ظهور بقع أو علامات اصفرار وتلك العلامات تتسبب في ظهور شكل الكوتشيات غير لائق ولذلك يهتم الكثيرون بمعرفة أهم المعلومات عن الطرق المناسبة التي تساعد في تنظيف الكوتشي باللون الأبيض والتخلص من الاصفرار تماما وجعل لونه أبيض ناصع، وفيما يأتي نتعرف على خطوات التنظيف.

تنظيف الكوتشي الأبيض

توجد الكثير من الطرق البسيطة المنزلية التي من الممكن أن تساعد في جعل لون الكوتشي أكثر بياضًا بدون أن تحتاجي إلى أي ملمعات باهظة التكلفة أو تركيبات جاهزة مخصص للتنظيف، وإليك أفضل الطرق المميزة لتنظيف الكوتشي باللون الأبيض.
طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض بالخل
خلطة الخل هي من أكثر الخلطات والوصفات الفعالة التي تقضي على أي علامات اتساخ موجودة على الكوتشي، ويمكنك أن تقومي باتباع تلك الخطوات المقبلة:

  • أولًا لا بد وأن توفري كمية ملائمة من الخل مع القليل من ملح الطعام، وكمية من السائل المنظف حوالي ملعقتين، وكل المكونات السابقة يتم مزجها بالقليل من الماء الدافئ.
  • بعد خفق كل المكونات بشكل جيد من الممكن أن تستخدمي قطعة صغيرة من الإسفنج أو فرشاة أسنان تساعد في فرك مواضع البقع على الكوتشي.
  • من المفضل استخدام الخليط وفرك الكوتشي جيدًا أكثر من مرة حتى تتخلصي من البقع تمامًا.
  • بعد التنظيف يمكنك أن تزيلي أثر الخليط تماما وتتخلصي من مواضع البقع، ويترك الكوتشي حتى يجف تماما.

طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض الجلد

الطريقة المفضلة لتنظيف كوتشي جلد أبيض تعرض للاصفرار والاتساخ تكون من خلال اتباع ما يلي:

  • استخدمي القليل من الزيت النباتي مع كمية من السائل المنظف والقليل من ملح الليمون.
  • كما أنه يجب خلط كل المكونات واستعمال قطنة أو قطعة من الإسفنج من أجل فرك الكوتشي بشكل جيد للتخلص من بقع الاتساخ.

بعد أن تتخلصي من ظهور البقع على سطح الكوتشي يمكنك أن تمسحيه وتزيلي آثار الخليط من خلال استخدام قطعة نظيفة من القماش، وذلك للحفاظ على الكوتشي الأبيض الجلد كما انه يمكنك تلميعه بالقليل من الزيت بشكل مستمر.