سيتغير كُليًا.. كيراتين طبيعي للشعر بالارز

سيتغير كُليًا.. كيراتين طبيعي للشعر بالارز
(اخر تعديل 2023-08-25 11:40:16 )

يعد الشعر جزءًا هامًا من مظهر المرأة والذي يضفي عليها ثقة بالنفس، سواء كان كيرلي أو ناعم ومفرود، فلا أحد يختلف على أن الشعر الصحي واللامع من أساسيات المظهر الجذاب، ترغب العديد من السيدات الحصول على شعر مفرود، كما يفضل البعض الابتعاد عن المنتجات الكيميائية واللجوء إلى فرد الشعر طبيعياً، لذلك سنقدم لكم اليوم كيراتين طبيعي للشعر بالارز لفرد الشعر المجعد.

كيراتين طبيعي للشعر بالارز

يحتوي الأرز على بروتين طبيعي يشبه الكيراتين الموجود بشكل طبيعي في الشعر، حيث يحتوي كيراتين الأرز على الأحماض الأمينية والبروتينات التي تساعد في تقوية الشعر وفرده وتحسين مرونته ولمعانه، كما يمنع التقصف والتكسر.

يمكن لكيراتين الأرز الطبيعي أن يعمل على إصلاح الشعر التالف وتجديده، كما يساعد في تنعيم الشعر وتخفيف التجاعيد والتشابك، مما يسهل عملية التصفيف ويمنح الشعر مظهرًا أكثر نعومة.

أقوى وصفات كيراتين طبيعي للشعر

يمكن استخدام كيراتين الأرز الطبيعي للشعر على النحو التالي:

  • قومي بوضع كوب من الأرز مع كوبين من الماء حتى يبدأ الأرز في النضج، ولابد أن يكون به ماء.
  • أضيفي إليه ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة من زيت الخروع وملعقة من زيت جوز الهند.
  • قومي بهرسهم باستخدام الهاند بلندر أو الخلاط الكهربي.
  • قومي بغسل شعرك جيدًا من آثار أي كريم أو زيت أو وصفات أخرى.
  • قومي بتجفيف شعرك جيدًا
  • وزعي كمية مناسبة من كيراتين الأرز على الشعر المندي، ابدأي من الجذور حتى الأطراف، ثم سرحي شعرك بمشط واسع، وأضيفي المزيد من كيراتين الأرز حتى تغطي كل شعرك.
  • يمكنك تغطية الشعر بفوطة مغسولة في ماء ساخن ومعصورة جيدًا، أو قبعة الاستحمام.
  • قومي بغسل شعرك جيدًا، ثم جففيه بمنشفة قطنيه ناعمة، ولفيه بالطريقة المعتادة، ولا تغطيه واتركيه حتى يجف تمامًا حتى لا يكون له رائحة غير مرغوب بها، فتغطية الشعر وهو مبلول من أكثر الأمور التي تسبب رائحة غير مرغوب بها كمان تضعف الشعر.

كيراتين طبيعي للشعر بالارز هو بديل صحي وفعال لفرد الشعر المجعد والخشن والهايش، بدلاً من المنتجات الكيميائية، وللحصول على نتائج مبهرة وفعالة يمكنكِ استخدامه كجزء من روتين العناية بالشعر مرة كل أسبوع، سيجعل شعرك يبدو صحيًا وجذابًا بطريقة طبيعية تماماً.