الاستعلام عن تسديد رسوم تجديد الاقامة

الاستعلام عن تسديد رسوم تجديد الاقامة

الاستعلام عن تسديد رسوم تجديد الإقامة ، وزارة الداخلية السعودي تقدم العديد من الخدمات الالكترونية لجميع المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية ومن ضمن تلك الخدمات الاستعلام العام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي ، من خلال الدخول على الرابط الذي سوف نرفقه لكم بأسفل هذا المقال فرجاءً تابعونا .

الاستعلام عن تسديد رسوم تجديد الاقامة

يتساءل العديد من المقيمين بالمملكة العربية السعودية عن كيفية استعلام عن سداد رسوم تجديد اقامة بصورة الكترونية حيث يمكنك للجميع الدخول بكل سهولة علي موقع أبشر الإلكتروني كما هو موضح لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي بوابة أبشر الالكترونية السعودية.
  • الضغط علي تيويب ابشر أفراد.
  • بعدها سنقوم بكتابة (اسم المستخدم وكلمة المرور).
  • الضغط علي زر تسجيل دخول.
  • الانتقال إلي الخدمات الالكترونية.
  • بعدها سنقوم بالدخول على الرابط التالي الاستعلام عن دفع رسوم تجديد الاقامة.
  • سيتم تحويلك إلي صفحة لإدخال البيانات المطلوبة منك بالحقول الفارغة.
  • أخيرا سنقوم بالنقر علي زر بحث.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سيتم تحويل المستعلم في غصون لحظاتٍ إلي صفحة جديدة لمعرفة رسوم تجديد الإقامة برقم الإقامة من خلال إدخال البيانات المطلوبة منك بالحقول الفارغة كما هو موضح لكم بعالية لدفع الرسوم المقررة إلى الجهات المختصة للحصول علي الرخصة الجديدة للإقامة داخل المملكة العربية السعودية .

الاستعلام العام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي

تسعي دائما وزارة الداخلية السعودي بتقديم العديد من الخدمات الأخري ومنها الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الحدود ، و كيفية التأكد من صلاحية الإقامة ، والاستعلام عن انتهاء الإقامة وصلاحية الإقامة ، والخدمات الالكترونية الكثيرة المتعلقة بالتاشيرات والإقامة بداخل الأراضي الحجازية فاليوم قدمنا لحضراتكم رابط الاستعلام عن سداد رسوم تجديد الإقامة سوف تجدونه بعاليه .

رفقنا لحضراتكم مقطع فيديو يوضح طريقة سداد رسوم الجوازات السعودية لتجديد الإقامة من خلال مصرف الراجحي المباشر للأفراد، وفي النهاية إذا كان لديكم آي اسأله متعلقة عن الاستعلام العام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي ، يمكن لأي مواطن ترك جميع استفساراتكم بالتعليقات اسفل هذا المقال وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور.