كيفية استخدام فوري لتحويل الأموال

كيفية استخدام فوري لتحويل الأموال

كيفية استخدام فوري لتحويل الأموال، يعد استخدام خدمة فوري هو واحد من الأمور التي تخضع للتطور التكنولوجي الكبير الذي نعاصره في الوقت الحالي حيث أن خدمة فوري هي خدمة خاصة بدفع الأموال للكثير من المؤسسات والشركات المختلفة بكل سهولة دون الحاجة إلى الانتقال إلى المقر الرئيسي للمؤسسات، ونظراً لأن الكثير يعاني من عملية الازدحام الشديدة حول منافذ الدفع المختلفة ويبحثون دائماً عن كيفية استخدام هذه الخاصية لتسهيل الأمور عليهم وتوفير الوقت والجهد أيضاً وتجنب الوقوع في زحمة المواصلات.

كيفية استخدام فوري لتحويل الأموال

‏نظراً لحرص شركة فوري على جميع عملائها قامت بتوفير الكثير من الوقت والجهد عليهم عن طريق وضع مجموعة من الطرق الإلكترونية البسيطة التي يمكن تطبيقها لكي يتم تحويل الأموال بكل سهولة:

  • ‏يجب أن يعلم الجميع أنه يوجد في كل محافظة وكل مدينة في جمهورية مصر العربية منفذ خاص بشركة فوري تتواجد الاجهزة الخاصة بشركة فوري في أماكن عديدة، حتى يتمكن عملائها من استخدام هذه الخدمة بصورة سهلة في أي وقت، حيث أنها تتواجد في المحلات التجارية الكبيرة، وأيضاً البقالة ومكاتب البريد والمحلات الخاصة بالهواتف المحموله.
  • ‏قامت الشركة أيضاً بالتعاقد مع شبكات المحمول المختلفة حتى يتمكن العملاء من تحويل وإرسال الأموال سواء إلى الشركات أو المؤسسات المختلفة عن طريق المحافظ الإلكترونية الخاصة بالهاتف.
  • ‏كما أن الشركة حرصت على راحة العملاء فقامت بتوفير أجهزة الصرف الآلي في الشوارع من خلال يمكن أن يتم سحب الأموال بسهولة.
كيفية استخدام فوري لتحويل الأموال
كيفية استخدام فوري لتحويل الأموال

‏كيف يتم تحويل الأموال من شركة فوري لفودافون

‏لكي يتمكن الشخص من تحويل الأموال من فوري فودافون كاش لمدة أولا أن يكون من أصحاب المحافظ الإلكترونية الخاصة بشركة فودافون:

  • ‏بكل سهولة إذا كان الشخص يمتلك محفظة إلكترونية على فودافون يتم الدخول على الماكينة الخاصة بشركة فوري والقيام باختيار المعاملات المالية، ومنها يتم اختيار خدمة فودافون كاش.
  • ‏إذا كان الغرض هو إيداع مبلغ مالي على محفظة دهون كاش من خلال استخدام ماكينة فوري يتم الدخول على الكود رقم 204 هذا الكود الخاص بإضافة الأموال على المحافظ الإلكترونية التابعة لشركة فودافون.
  • ‏يتم تأكيد عملية السحب بإدخال الكود المخصص، ويكون للعملية مدة زمنية محددة في حالة تجاوزها يتم إلغاء المعاملة ولابد أن يتم بعد ذلك الحصول على الكود الرجعي وتكون لعملية الإلغاء رسالة خاصة يتم الضغط عليها ولها كود وهو 21092.

بواسطة خدمة فوري كيف يتم دفع فاتورة الأرضي

‏من خلال استخدام خدمة فوري قام الأشخاص بتوفير وقت كبير جداً من الوقوف أمام السنترالات المختلفة لكي يتم دفع وتسديد فاتورة الأرضي، ولكن الآن يمكن استخدام خدمة فوري لتسديد فاتورة الأرضي بكل سهولة:

  • ‏من الشاشة المخصصة للماكينة يتم اختيار شركة الاتصالات المصرية.
  • بعد ذلك يتم الضغط على الايقونة الخاصة بتسديد فاتورة الهاتف الأرضي.
  • ‏يتم إدخال رقم الهاتف الخاص بك ولكن في بداية الرقم لابد أن يكون كود المحافظة مكتوب.
  • ‏معرفة قيمة الفاتورة و القيام بعملية الدفع والحصول على الإيصال الخاص بتأكيد عملية الدفع.