“هنا” رابط تسجيل دخول منصة إجادة لقياس الأداء

“هنا” رابط تسجيل دخول منصة إجادة لقياس الأداء
(اخر تعديل 2024-01-19 00:50:11 )

تم إطلاق منصة إجادة في سلطنة عمان كجزء من رؤية عمان 2030 خطة وتطوير وتعزيز الأداء الوظيفي، تسجيل الدخول إلى هذه المنصة يمثل خطوة مهمة في تمكين كل موظف من تحديد أهداف فردية وتتبع تقدمهم نحو تحقيقها بطريقة محددة وفعّالة، وتأتي منصة مران الأخرى لتمكّين المستخدمين من الوصول السريع والميسر إلى “منصة إجادة ejada gov om “من خلال استخراج كلمة مرور بشكل فعّال، في السطور التالية سنبي ماهي خطوات تسجيل دخول منصة إجادة وما هو رابطها المتاح.

أعلنت وزارة العمل بسلطنة عمان الان، فتح الباب للتسجيل في منصة إجادة وهي منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية حيث يمكن للموظفين البحث فيها وإستخدام أدواتها الوظيفية بشكل فعُال، بمجرد ولوج الموظفين على المنصة بعد تسجيلهم عن طريق حصولهم على كلمة مرور سرية من منصة مران إجادة الالكترونية، لضمان الوصول الى خدمات تلك المنصة والاستفادة من أيقوناتها بشكل صحيح.

لماذا منصة إجادة عمان

تأتي منصة إجادة لقياس الأداء كجزء من مبادرة وزارة العمل في سلطنة عمان ويعكس وجود المنصة خطة مبتكرة تنشد مزيدا من الكفاءة والإنتاجة في القطاع العام، تهدف تلك المنصة إلى دعم وتمكين الموظفين للانتقال الى مستويات جديدة من الانجاز والابتكار من خلال السماح لهم بوضع أهدافهم الوظيفة بطريقة إستراتيجية وواضحة، هذه الرؤية من وزارة العمل من خلال إطلاقها هذه المنصة ومن هنا تضمن تحقيق اعلى معايير الأداء والرضا الوظيفي وتحسين بيئة العمل.

تبرز منصة إجادة سلطنة عمان أهمية تطوير الموارد وتعزيز إنتاجية الموظفين الحكوميين، لذلك أطلقت مؤخرا منصة اجادة الالكترونية التي تساعد في وضع الاهداف المهنية بكل دقة من قبل الموظف،لذلك تعتبر إجادة أداة قوية تنقل الموظف من مرحلة مجرد السمات الشخصية إلى طريقة تركز على الاداء والانجازات بما يعكس تطوير المهارات بما يتناسب مع سوق العمل المطلوب.

إن الأداء الوظيفي لم يزل من التحديات والطموحات في سلطنة عمان داخل المؤسسات والشركات، لذلك برزت خطة طموحة تستثمر في العنصر البشري من خلال تشغيل منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية، لتبدء بها مرحلة تتجاز مجرد تقييمات السمات، بل يصبح كل موظف قائداً لمسيرته المهنية، من خلال وضع أهدافه الوظيفية بدقة، وذلك يتم من خلال منصة إجادة ejada gov om المتاحة عبر الأنترنت.

في السطور التالية سنبين كيفية كيفة دخول إجادة وخطوات استخراج كلمة مرور سرية بشكل بسيط وواضح.

يبحث الكثيرين عن موقع منصة إجادة رغبةً في الاستفادة في الدخول وتسجيل الأهداف ورصد التقييم الذاتي بشكل دقيق وموضوعي ليصبح محل اعتماد من المشرف المباشر قبل إرساله للجهة العليا داخل المؤسسة، ويعد نظام تقييم أداء الموظف والمعروف بالأداء التقييمي مرجع مهم التفاوت في القوة والضعف لدى الموظف وأساس لصنع قرار لدى ادارة المؤسسة.

تسجيل منصة إجادة الالكترونية 2024

منصة إجادة تنطلق كجزء من رؤية سلطنة عمان 2030، يمنح الوصول الى المنصة الالكترونية لإجادة-ejada بعد ان يتحصل المستخدم على كلمة مرور إثر اجتياز اختبار عبارة عن أسئلة يتم وضعها لأهداف معرفة مدى الإلمام بجزئيات المنظومة أي إجادة، حيث يتم استخراج كلمة المرور من موقع منصة مران miran من والتي يتم من خلالها تسجيل الدخول عبر رابط إجادة.

منصة مران إجادة للتدريب

بدخول الموظف لصفحته في منصة إجادة المفعلة من وزارة العمل في سلطنة عمان ejada gov om- يستطيع بناء أهدافه، والنتائج، والتي من المفترض انه اتفق مع مسؤوله المباشر عليها مبدئيا قبل إرساله خطته للمسؤول الرئيسي بحيث يمكنه قبولها او اجراء خيار ارسال بعض التعليقات لترجع الخطة للموظف ليقوم بإعادة تعديلها مرة أخرى. وكانت تم إفتتاح منصة إجادة تجريبياً بل سنوات قليلة وعبر رابط المنصة يمكن بدء الدخول عن طريق استخدام الرقم المدني ورقم الملف.

عمل منظومة إجادة لقياس الأداء

برنامج إجادة ومنصة مران تنبثق من إرادة حقيقية لتطوير متعلق بأساليب تقييم مستويات إنتاجية الموظف داخل المؤسسة في سلطنة عمان وضمن نهج يراد له التكامل تتبناه وزارة العمل العمانية بتفعيل برنامج إجادة بهدف تمكين الموظف نفسه بوضع خطة أهدافه وتخضع للاعتماد من قبل المسؤول المباشر وبالتالي تطوير خدمات تقييم الأداء الوظيفي الاحترافي في المؤسسات الحكومية والخاصة.

بعد أن قامت وزارة العمل العمانية بتفعيل إجادة بشكل رسمي بعد الانقضاء التجريبي، أصبح كل موظف قادر بالولوج الى إجادة والقيام بتسجيل الدخول عبر ejada gov om، وبالتالي قدرة غير محدودة في تسجيل المتدربين لأهدافهم في المنصة وإرفاق المستندات التي تدل على الإنجازات وغيرها.

أهداف المنصة

1-منظومة إجادة سوف تحسن ثقافة الإجادة على أساس الإنتاجية في العمل وتحسين نظم تقييم الأداء الحالية،

2- إجادة إحدى ممكنات رؤية 2030 لدولة عمان.

3- ومن المتوقع ان تسهم إجادة في خلال مؤشرات تقييم أداء الفرد الموظف في تمكين الحوافز والترقيات والنقل بين الاقسام وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمستفيدين.

منصة إجادة

يعد تسجيلّ الدخول في منصة إجادة من الأشياء المهمة وينبغي معرفة أجزاءها لتسجيل الدخول بنجاح، وقد سهلت وزارة العمل العمانية تبيان الطريقة والخطوات للوصول الى حساب الموظف في منصة إجادة بعد تحصله على كلمة السر فيها، وقد جاءت تعليمات الوزارة للاستفادة من الدخول في منصة إجادة على النحو التالي:ـ

  • اكتب عبارة منصة إجادة في محرك بحث جوجل، وانقر على أول نتيجة، او يمكن الدخول مباشرة من الرابط لمنصة إجادة من هنا
  • بانتقالك للصفحة الرئيسية لمنصة إجادة سجل بياناتك المتمثلة في الرقم المدني وكلمة السر.
  • بعد تعبئة حقول البيانات لحساب المستخدم بشكل صحيح اعمل تسجيل دخول بالضغط على الأيقونة باللون الأزرق
  • ملاحظة يتم الحصول على كلمة المرور السرية من منصة مران التابعة لوزارة العمل بسلطنة عمان

إذا لم تمتلك كلمة مرور مرتبطة بمنصة إجادة الالكترونية، يمكنك متابعة تفاصيل تلقي كلمة مرورك بكل سهولة ويسر في الشرح أدناه

الحصول على كلمة مرور

منصة مران الإلكترونية تتيح بعض الأسئلة التي تقيس مدى الإلمام بكافة جزئيات المنظومة من قبل الموظف وتطبيقها سواء من وضع الأهداف او النتائج الرئيسية او التفاصيل المتعلقة بالتقييم والأداء المطلوبة للموظف اثناء فترة التقييم، هنا سيظهر له رقم اليوزر والباسورد، ويمكن تغييره. ومن خلال الفيديو التالي يمكن معرفة آلية الحصول على كلمة المرور الخاصة بالموظف في منظومة إجادة عبر رابط مران

رابط منصة إجادة

يمنحك تسجيل الدخول إلى منصة إجادة الفرصة لتحديد أهدافك ورسم خطط واضحة لتحقيقها وأتاحت وزارة العمل العمانية الرابط التالي منصة إجادة للوصول الى المنصة بسهولة ودخولها في أي وقت، بمجرد الانتقال الى الرابط سيقودكم الى الصفحة الرئيسية لموقع المنصة ويمكن بدء تسجيل اسم المستخدم ثم كلمة المرور بشكل صحيح والنقر على مربع دخول للاستفادة من الوصول الى موارد المنصة والاستفادة منها.