“طائر السعيدة 6” خطوات ورابط الاشتراك في مسابقة

“طائر السعيدة 6” خطوات ورابط الاشتراك في مسابقة
(اخر تعديل 2024-03-13 08:43:38 )

مع بداية شهر رمضان المبارك، تشهد الأجواء ازدياداً في الحيوية والنشاط، حيث تتنافس المسابقات والفعاليات الرمضانية بروح من الحماس والتفاؤل، ومن بين هذه المسابقات، تبرز مسابقة “طائر السعيدة”، التي تقدمها المذيعة البارعة مايا العبسي، حيث تأخذنا في جولة تجوب شوارع اليمن، تطرح الأسئلة بطريقة عشوائية على المواطنين، مما يثير الحماس والتشويق للمشاركين، لذا يتساءل الكثيرون عن خطوات ورابط الاشتراك في المسابقة.

مسابقة طائر السعيدة 2024

تبرز مسابقة “طائر السعيدة” كواحدة من أهم المسابقات الرمضانية التثقيفية، حيث تحظى بشعبية واسعة وتجذب ملايين المشاهدين في مختلف أنحاء العالم العربي والإسلامي، وتقدم هذه المسابقة الممتعة من قناة السعيدة اليمنية، برفقة الإعلامية الرائعة مايا العبسي، التي تقوم بجولات شيقة في شوارع اليمن خلال أيام شهر رمضان المبارك.

تتخلل هذه الجولات أسئلة مثيرة وألغاز متنوعة تطرح على المارة، وكل من يتمكن من الإجابة الصحيحة يحصل على جائزة مالية قيمة، إنها فرصة لاستعراض المعرفة والمهارات، وتحفيز المشاركين لاستكشاف عمق المعرفة وتوسيع آفاقهم خلال شهر الصيام والعبادة.

بفضل هذه المسابقة الشيقة، يتمكن المشاهدون من الاستمتاع بلحظات ممتعة وترفيهية، بالإضافة إلى فرصة لتعزيز المعرفة وتطوير المهارات، مما يجعلها تجربة فريدة ومثيرة للجميع خلال شهر رمضان المبارك.

خطوات الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة

ينطلق الكثير من المواطنين بحماس للمشاركة في مسابقة “طائر السعيدة”، حيث يسعون جاهدين للفوز بالجائزة المالية المقدمة من قبل الإعلامية المحبوبة مايا العبسي، لذلك تفتح قناة السعيدة اليمنية أبواب المنافسة والمغامرة للجميع، من خلال توفير رابط وخطوات الاشتراك في المسابقة كما في التالي:

  • يتم في البداية التوجه إلى موقع مسابقة طائر السعيدة.
  • بعد ذلك يتم الإجابة بشكل صحيح على سؤال المسابقة الموجود داخل الموقع.
  • يتم إدخال اسم المتسابق رباعيا.
  • كتابة رقم الهاتف الخاص بالمتسابق.
  • إدخال البيانات الشخصية للمتسابق.
  • كتابة اسم المنطقة التي يسكن به المتسابق “المحافظة”.
  • الضغط على أيقونة اشتراك.

مسابقة طائر السعيدة سؤال المشاهدين

تتميز مسابقة “طائر السعيدة” بطريقة مبتكرة لاستقطاب المشاركين، حيث يُطلب من المشاهدين الراغبين في الاشتراك الكترونياً أن يُجيبوا على سؤال يومي للفوز بالجائزة المغرية، حيث يتم ذلك من خلال دخولهم عبر رابط مسابقة برنامج “طائر السعيدة”.

عند الدخول، يظهر السؤال اليومي الذي تم الإعلان عنه في الحلقة، وتحته خيارات الإجابة المتعددة. يقوم المشاهد بتحديد الإجابة الصحيحة، والتي تكون من بين خيارات متعددة. بعد ذلك، يُطلب من المشترك إدخال البيانات الشخصية المطلوبة.

ثم، يتوجب على المشترك الانتظار حتى يتم الإعلان عن اسم الفائز وقيمة الجائزة عبر حساب المسابقة الرسمي على موقع إكس “تويتر”، وذلك يومياً، إنها تجربة فريدة ومثيرة للجميع، تجمع بين المعرفة والتشويق، وتعزز التفاعل والمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي في شهر رمضان المبارك.

تردد قناة السعيدة اليمنية

لتمكين مشاهدة ومتابعة مسابقة “طائر السعيدة”، يجب القيام بضبط تردد قناة السعيدة الفضائية على جهاز الاستقبال الخاص بك، حيث يتطلب ذلك إدخال البيانات الصحيحة للقناة في الحقول المخصصة على جهاز الاستقبال كما في الجدول التالي:

القمر الصناعي تردد القناة معدل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الجودة نايل سات 11900 أفقي 27500 5/6 (HD) عرب سات 12187 عمودي 27500 3/4 (HD)