وداعاً للبطارية الضعيفة..تعرف على سعر ومواصفات

وداعاً للبطارية الضعيفة..تعرف على سعر ومواصفات

أصبحت Oppo شركة معروفة في عالم الهواتف الذكية، وتستمر في تقديم أجهزة مبتكرة وذات جودة عالية، من بين هذه الأجهزة المبتكرة تأتي هاتف Oppo A38، وهو هاتف متوسط ​​المدى يقدم مجموعة من الميزات الرائعة والأداء القوي، في هذا المقال، سنلقي نظرة على مواصفات وأسعار هاتف Oppo A38.

مواصفات هاتف Oppo A38

  • بدايةً، يأتي هاتف Oppo A38 بشاشة AMOLED قياس 6.5 بوصة وبدقة Full HD+، تتميز هذه الشاشة بألوان حية وتفاصيل واضحة، مما يسمح لك بالاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتازة للصور ومقاطع الفيديو، كما أنها تدعم تقنية العرض HDR10 لتعزيز نطاق الألوان والتباين.
  • من الناحية الأدائية، يعمل هاتف Oppo A38 بمعالج Qualcomm Snapdragon 460 ثماني النواة، يوفر هذا المعالج أداءً قويًا وسرعة في التعامل مع التطبيقات والألعاب، يتم دعم المعالج بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، مما يسمح بتشغيل العديد من التطبيقات بسلاسة وبدون تأخير.
  • فيما يتعلق بالتصوير، يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، تتكون من عدسة رئيسية بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة عريضة بزاوية 8 ميجابكسل، وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل، وتعمل تلك الكاميرات معًا لتحقيق صور ذات جودة عالية وتفاصيل واضحة، وتسمح لك بتصوير صور واضحة في أي ظروف إضاءة، كما يأتي الهاتف أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، تتيح لك التقاط صور سيلفي جميلة ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية.
  • من حيث التخزين، يأتي هاتف Oppo A38 بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، مما يعطيك مساحة وافرة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات دون الحاجة للقلق بشأن المساحة المتاحة، وإذا كان هذا الحجم غير كافٍ، يمكنك زيادة التخزين بواسطة بطاقة microSD.
  • أما بالنسبة للبطارية، يحتوي هاتف Oppo A38 على بطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يضمن عمرًا طويلًا للبطارية وتجربة استخدام طويلة بين عمليات الشحن، كما يدعم الهاتف الشحن السريع، مما يعني أنه يمكنك شحن البطارية بسرعة أكبر.
  • فيما يتعلق بالسعر، يعتبر هاتف Oppo A38 من الفئة المتوسطة، ويتراوح سعره حسب السوق والمكان من حوالي 150 إلى 200 دولارًا، يجب الانتباه إلى أن الأسعار قابلة للتغيير وتختلف من منطقة إلى أخرى وحسب المواصفات المشتركة.