من “هنا” رابط الجامعة الافتراضية السورية Svu

من “هنا” رابط الجامعة الافتراضية السورية Svu
(اخر تعديل 2024-03-11 07:57:29 )

يمكن النقر على الرابط المخصص لـ الجامعة الافتراضية السورية SVU المُرفق هنا لكي يتمكن الطالب في بدء إدارة الخدمات التعليمية والأكاديمية من خلال إدخال اسم المستخدم بالاضافة الى كلمة المرور السرية لتأمين الدخول والوصول الى حساب الطالب وبدء رحلة التعليم عن بعد بكل سهولة وسلاسة.

ماهي الجامعة الافتراضية السورية

هي مؤسسة تعليم عالي حكومية تأسست في عام 2002 كصرح تعليمي عن بعد تحت مسمى الجامعة الافتراضية السورية، بهدف تقديم برامج تعليمية عالية الجودة عبر الأنترنت، تمتلك الجامعة المعروفة بـ SVU أحدث التكنولجيا المشغلة لتوفير تجربة تعليمية مرنة ومتاحة للطلاب من مختلف أنحاء العالم والحصول على تعليم متميز ومعترف به دوليا مع التكلفة المعقولة مقارنة بالجامعات التقليدية، وتشمل البرامج الدراسية عدة تخصصات مثل إدارة الأعمال،تكنولجيا المعلومات، الهندسة، وغيرها.

الجامعة الافتراضية السورية

مع بضع نقرات يمكن الوصول الى الجامعة الافتراضية السورية من الرابط المتاح عبر الأنترنت، في سياق ذلك سيحتاج المستخدم من إجل إتمام نجاح عملية تسجيل الدخول لديه تضمين اسم المستخدم بالاضافة الى كلمة المرور الخاصة به وذلك بالتعبئة لها بالحقول المخصصة لهما والتي يمكن رؤيتها على الصفحة الرئيسية، وقد يحتاج المستخدم إلى إدخال OTP كلمة مرور لمرة واحدة إذا كان النظام يتطلب هذه الخطوة وذلك بإستلامها عبر جهازك او البريد الالكتروني.

ماهي خدمات الجامعة الافتراضية السورية

من خلال نظام الجامعة، يمكن للطالب القيام بما يلي:

  • تسجيل الدخول: حيث يمكن للطلاب تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور وكذلك OTP (One-Time Password) لتأمين الدخول إلى النظام.
  • تسجيل الطلاب الجدد: يوفر النظام خدمة تسجيل الطلاب الجدد في الجامعة.
  • دليل تسجيل الطلاب: يقدم دليلًا للطلاب لمساعدتهم في عملية التسجيل.
  • التقويم الجامعي (SVU Calendar): يمكن للطلاب الاطلاع على التقويم الجامعي لمعرفة الجدول الزمني للفصول الدراسية والإجازات وغيرها من الأحداث الهامة.
  • مركز التدريب: يقدم معلومات عن مركز التدريب التابع للجامعة