عروض تمويلية تتيح تقسيط سيارات من عبداللطيف

عروض تمويلية تتيح تقسيط سيارات من عبداللطيف
(اخر تعديل 2023-10-29 20:29:53 )

متاح عروض تمويلية تتيح تقسيط سيارات من عبداللطيف جميل للتمويل والتي توصلك لحلم إمتلاك سيارتك بدون كفيل أو دفعة أولى، مع إعفاء من الأقساط الأولى، وتشمل عروض السيارات موديلات من كيا السعودية المتاحة لدى شركة عبداللطيف جميل للتمويل التي تمكن المواطن السعودي محدود الدخل من شراء سيارة أحدث موديل بأقل تكلفة، حيث تبدأ أسعارها من مبلغ 1،449 ريال سعودي، كما أن السداد يتم على مدة 60 شهر وفقًا للشروط والأحكام، هذا بالإضافة إعفاء من دفع الثلاث أقساط الأولى، وباقي التفاصيل يمكنكم الحصول عليها من خلال الإتصال بالوكيل على الأرقام الموضحة لكم.

عروض تمويلية تتيح تقسيط سيارات من عبداللطيف جميل للتمويل بدون كفيل

نقدم لكم اليوم أفضل عروض تمويل المركبات مع خدمة تقسيط سيارات كيا بأقوى التسهيلات، والموديلات التي شملها العرض تتمثل في سيارات كيا سونيت، وسيلتوس، وكي 5، وقد تم إختيار تلك الموديلات لما تمثله من أهمية كبيرة لدى شركة kia لكونها من أكثر إصداراتها طلبًا في الوطن العربي.

تمويل سيارات
تمويل سيارات

تقسيط سيارات عبداللطيف جميل للتمويل

تجدون في التالي تفاصيل سيارات بالتقسيط من الموديل كيا سونيت 2023 LX، والذي يحتوي على محرك 1.5 لتر بعدد 115 حصان، وتلك السيارة تعد من السيارات الإقتصادية في إستهلاك الوقود، حيث أنها تستهلكه بمعدل 17.3 كم/لتر، والسيارة متوفرة للشراء ضمن عرض التمويل بمبلغ شهري 1,449 رسال سعودي.

سيارات بالتقسيط
سيارات بالتقسيط

سيارات بالتقسيط من كيا

مقدم لفترة محدودة من عبداللطيف جميل للتمويل عرض جبار على السيارة كيا سيلتوس 2023 L.X1.6، والتي يقدمها العرض بمبلغ قسط شهري قدره 1,648 ريال سعودي، كما أنه يتم تسديد تكلفتها على مدة 60 شهر، وهي تعد مدة طويلة للتمويل تمكن مالك السيارة من الإستفادة منها دون التفكير في تكلفتها، حيث أنه يتم الحصول عليها بدون دفعة أولى.

kia
kia

تمويل سيارات كيا السعودية

متوفر السيارة كيا K5 2023 LX 2.0 بقسط شهري 1,852 ريال سعودي، وهذا بدون مقدم وإعفاء من الأقساط، ونترككم مع التفاصيل في التالي.

سيارات كيا
سيارات كيا
  • تمتلك السيارة محرك سعته 2 لتر.
  • الوقود بالسيارة يتم إستهلاكه بمعدل 16.1 كم/لتر.
  • الموتور يحرك السيارة بقوة 152 حصان.