اقضي عليهم.. طريقة القضاء على بق الفراش نهائياً

اقضي عليهم.. طريقة القضاء على بق الفراش نهائياً
(اخر تعديل 2023-09-08 05:31:09 )

يعتبر بق الفراش من الحشرات شديدة الإزعاج التي من الممكن أن تتسبب في الكثير من الأمراض الجلدية فقد يصاب الإنسان بالطفح الجلدي وهو لا يدري ما السبب في ظهور تلك العلامات والبقع الحمراء على الجلد ولذلك نتعرف في هذا المقال على طريقة اكتشاف البق وكيفية القضاء عليه من الفرش تمامًا وكيفية استعمال بعض المواد الطبيعية التي تساعد في طرد البق من البيت حيث توجد عدة طرق مختلفة يمكن من خلالها التخلص من البق.

طريقة القضاء على بق الفراش

التخلص من البق من بين أكثر ما تسعى له الكثير من ربات البيوت ممن تظهر لديهن تلك المشكلة وهي انتشار حشرات من النوع الطفيلي دقيق الحجم وتلك الحشرات تعتبر من أكثر أنواع الحشرات شديدة الإزعاج التي تتغذى على دم الإنسان وبسبب لدغاتها قد ينزعج أفراد أسرتك فهي تعد سبب من أسباب عدم الشعور بالارتياح في المنزل ولذلك نتعرف في هذا التقرير على الطرق الصحيحة التي يمكنك أن تعتمدي عليها للتخلص من وجود البق في البيت.

استخدام المكنسة الكهربائية للتخلص من البق

من الممكن استخدام المكنسة الكهربائية والتي ستساعدك على التخلص بسرعة من وجود الحشرات الدقيقة ومن بينها البق فمن الممكن أن تستخدمي المكنسة التي تقوم بشفط البق وأي حشرات دقيقة أو غبار من على السجاد أو من على سطح المفروشات ومن أسطح الأثاث أيضًا.

طريقة الكربوناتو للتخلص من البق

قومي باستخدام صودا الخبز أو كربونات الصوديوم أو البيكنج بودر في التخلص من وجود البق، حيث يمكنك أن تستخدمي هذا المسحوق وترشيه على المفروشات وعلى السرائر وعلى المقاعد، والكنب، حيث أنه قادر على الاختباء ما بين أنسجة الأقمشة.

الخل الأبيض لطرد البق

الخل أيضا يعتبر من الحلول الممتازة التي ستساعدك بسرعة على التخلص من أي حشرات دقيقه بالأخص الأنواع الطفيلية مثل البق فمن الممكن أن ترشي الخل الخام بواسطة الزجاجة الاسبراي وتقومي برشه بدون إضافات وذلك على مفارش السراير والملايات وعلى المقاعد والكنب والأنتريه لطرد البق تمامًا وتطهير الأسطح من اي جراثيم أو ميكروبات.