اكتشفي افضل الطرق الطبيعية لتطويل الرموش

اكتشفي افضل الطرق الطبيعية لتطويل الرموش

الطرق الطبيعية لتطويل الرموش هو الطريقة المضمونة للحصول على رموش كثيفة وبطريقة آمنة وبدون أي مواد كيماوية، حيث إن الرموش تحتاج إلى عناية واهتمام طوال الوقت للمحافظة عليها وزيادة كثافتها وطولها بشكل آمن حيث يوجد بعض المكونات الطبيعية والزيوت التي يمكن استخدامها لزيادة طول الرموش بشكل آمن بدون أن تحتاج لإضافة الرموش التي يتم وضعها على العين وتتسبب في حدوث أضرار كثيرة على المدى الطويل، لذا يمكنك معرفة أهم المواد الطبيعية التي تساهم في تطويل وتكثيف الرموش بشكل آمن متوفرة لديك في المنزل ولن تكلفك كثيرًا من المال نهائيًا.

الطرق الطبيعية لتطويل الرموش

زيت الخروع

زيت الخروع من الزيوت الطبيعية الذي يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية التي تعمل على تنشيط بصيلات الشعر ويمكن استخدامه على الرموش بشكل يومي قبل الذهاب إلى النوم لتكثيف الرموش بشكل آمن.

يمكنك تحضير قطعة نظيفة من القطن أو استخدام فرشاة من الماسكارا وتوزيع زيت الخروع على الرموش قبل الذهاب إلى النوم وفي الصباح الباكر يتم غسلها.

طريقة تطويل الرموش بالصبار

الصبار من المواد الطبيعية التي تستخدم دائمًا في تحضير كثير من الأدوات التجميلية بفضل احتوائه على العديد من العناصر والمركبات الطبيعية التي تعمل على تقوية بصيلات الشعر وتنشيط الدورة الدموية.

قومي بتجهيز كمية مناسبة من هلام الصبار وتوزيعها على الرموش ووضعها في الصباح أو قبل الذهاب إلى النوم، داومي على استخدامها بشكل يومي وخلال فترة قصيرة سوف تحصلين على نتائج مبهرة.

الطرق الطبيعية لتطويل الرموش
الطرق الطبيعية لتطويل الرموش

تطويل الرموش بزيت الزيتون

زيت الزيتون من المواد الطبيعية التي تحتوي على مركبات قوية ومميزة ويساهم بشكل كبير في تنشيط الدورة الدموية وتحفيز بصيلات الشعر حتى تنمو بشكل آمن وطبيعي.

يمكننا تجهيز قليل من زيت الزيتون الدافئ وإحضار قطعة من القطن أو عود الأذن أو يمكنك استخدام ماسكرا نظيفة وتوزيعها على الرموش بعد وضعها في زيت الزيتون وتوضع لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر وكرري الوصفة بشكل يومي.

تطويل الرموش بالشاي الأخضر

الشاي الأخضر من المواد الطبيعية التي تعمل على تطويل وتكثيف الرموشبشكل آمن بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة.

  • قومي بتجهيز كوب من الشاي الأخضر وقومي بغمس قطعة من القطن ووزعيها على الرموش.
  • وتتركيها لمدة 15 دقيقة.
  • اشطفي بعد ذلك الرموش وقومي بتكرارها بشكل يومي لكي تحصلي على نتائج فعالة خلال فترة قليلة.