إيداع 18000 ريال للمتعثرين وعليهم ديون.. قرض

إيداع 18000 ريال للمتعثرين وعليهم ديون.. قرض

قرض شخصي بقسط 338 ريال بدون تحويل راتب ، الآن سدد احتياجاتك بكل سهولة وديونك التي تجعل حياتك صعبه. وذلك تحديدًا للعملاء الذين يحصلون على راتب قليل ويتيح بنك الراجحي قرض شخصي بدون تحويل راتب في وجود التزامات شهرية. ولكن هناك ضوابط وشروط للحصول على هذا التمويل بدون مشاكل. ومن اليوم تعتبر جميع مشاكلك المالية قد انتهت فإليك اليوم الحل الرائع من تمويل الراجحي الشخصي الذي يوفر قروض صغيرة لمحدودي الدخل وتقسيط هذه القروض على مدة خمس سنوات متتالية، لذلك اليوم سوف نستعرض لكم كيفية الحصول على قرض شخصي الراجحي بدون كفيل وذلك لراتب 2200 ريال فتابعوا معي الأتي من خلال موقع ثقفني.

قرض شخصي بقسط 338 ريال بدون تحويل راتب

عزيزي العميل إذا كنت من محدودي الدخل تحديدًا راتب 2200 ريال سعودي فيمكن أن تحصل على قيمة مالية بقيمة ثمانية عشر ألف ريال كحد أقصى. مع إمكانية التقسيط على خمس سنوات بقيمة 338 ريال كل شهر ولمدة ستون شهر. ونسبة مئوية سنويًا 5.01% وفي نهاية المدة سيتم سداد قيمة إجمالية شاملة هامش الربح 20,295 ريال. ويجب العلم بأن إذا كنت تريد قيمة تمويل الراجحي الشخصي بدون كفيل بقيمة أكبر فيجب أن يكون راتبك أكبر والجدير بالذكر بأن 18 ألف ريال سعودي من قرض الراجحي الشخصي. في وجود التزامات مالية شهريًا 395 ريال أي في حالة تقليل الالتزامات يمكن أن تأخذ قيمة تمويلية أكبر من المذكورة وهي 19 ألف ريال. كما ينصح باستخدام حاسبة الراجحي للتمويل الشخصي لمعرفة المزيد حول راتبك.

خطوات تقديم طلب تمويل الراجحي الشخصي بدون كفيل

  • في البداية يجب أن تتوجه إلى منصة مصرف الراجحي.
  • كما يجب تصفح أعلى لصفحة والدخول على قسم الأفراد واختيار التمويل الشخصي الراجحي الجديد.
  • سيفتح أمامك جميع بيانات التمويل يجب قراءتها جيدًا ثم الضغط على تقدم بطلبك الآن.
  • والآن ابدأ بملء الحقول الظاهرة أمامك بالمعلومات الشخصية الصحيحة كما يتم التأكيد جيدًا على صحة هذه المعلومات.
  • وفي أخر النموذج أختر موعد التواصل ثم وافق على شروط وأحكام مصرف الراجحي وأضغط تقديم الطلب.

وفي الأخير عزيزي الزائر نكون قد أستعرضنا لك كيفية الحصول على قرض شخصي بقسط 338 ريال بدون تحويل راتب من مصرف الراجحي، نتمنى لكم يومًا سعيدًا كما نتمنى للجميع الصحة والسلامة.