إيداع 27000 ريال للمساعدة في سد الديون.. قرض

إيداع 27000 ريال للمساعدة في سد الديون.. قرض

قرض شخصي بقسط 507 ريال ، الآن ودع جميع ديونك المالية التي تزعجك طوال حياتك وفي حالة تريد شراء أي شئ فيمكنك أن تشتريها بسهولة. حيث يقدم تمويل شخصي الراجحي حلول رائعة تمويلية تخلص أي عميل لديه ديون من خلال دفعها دفعة واحدة ويتم تقسيطها على 5 سنوات متتالية. وهناك مميزات كبيرة يحصل عليها العميل في حال التقديم على قرض الراجحي الشخصي بدون كفيل. ومن أهم المميزات هي أن هناك هامش ربح قليل يبدأ من 2.9%. ومن خلال الفقرات المقبلة سوف نعرض لجميع متابعينا داخل المملكة كيفية الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات بدون كفيل فتابعوا معي الأتي.

قرض شخصي بقسط 507 ريال

حلول مثالية يقدمها مصرف الراجحي. حيث إذا كان راتبك يصل حتى 2600 ريال من وظيفة في أحد القطاعات الحكومية. فيمكن أن تأخذ قيمة مالية من تمويل الراجحي الشخصي حوالي سبعة وعشرون ألف ريال سعودي مع قسط شهري قليل 507 ريال لمدة 5 سنوات فقط بهامش ربح 4.95%. والجدير بالذكر بأن هذا الشخص يدفع التزامات شهرية بقيمة 360 ريال بشكل شهري. كما يجب العلم بأن في حالة طلب تمويل أكبر من ذلك فيجب أن يكون الراتب أكبر من 2600 ريال. أو تقليل الالتزامات الشهرية. لذلك ينصح بالدخول إلى موقع مصرف الراجحي وفتح حاسبة الراجحي للتمويل الشخصي ووضع كافة المعلومات الخاصة براتبك وأضغط احسب حتى تعرف كم تستحق بالتفصيل.

كيف أحصل على قرض شخصي بدون تحويل راتب في وجود التزامات؟

يمكن أن تحصل على قرض شخصي بقسط 507 ريال من مصرف الراجحي. عبر طريقة إلكترونية عبر التالي.

  • يجب التوجه إلى موقع مصرف الراجحي.
  • كما يجب الدخول على القسم الخاص بقروض الأفراد.
  • من هذا القسم أبدأ بالدخول إلى التمويل الراجحي الشخصي الجديد.
  • كما يتم قراءة الشروط الخاصة بالتمويل المختار.
  • ثم أبدأ في فتح نموذج التمويل وملء المربعات الفارغة بالمعلومات الشخصية الصحيحة.
  • كذلك يجب أن تتأكد من هذه المعلومات المدخلة لسهولة الموافقة على طلب قرض شخصي الراجحي.
  • وفي أخر النموذج يجب اختيار موعد للتواصل والتأكيد على الطلب ثم وافق على شروط وأحكام بنك الراجحي وأضغط على إرسال الطلب.

وأخيرًا عزيزي الزائر نكون قد أستعرضنا لكم كيفية التقدم بطلب على قرض شخصي بقسط 507 ريال من بنك الراجحي، نتمنى أن يكون المقال مفيد للذين يريدون سداد ديونهم كما نتمنى لكم الصحة والسلامة.